أبرز 5 تصريحات أهلاوية عقب الفوز على الزمالك فى الـ"قمة".. متعب يعتذر.. صالح جمعة: "ياما هنتخانق تانى".. رمضان صبحى:"مابقاش ينفع أقف ع الكورة".. محمود طاهر يُبرز "معدن" اللاعبين.. و"زيزو" يكشف الأسرار

الأربعاء، 10 فبراير 2016 03:59 م
أبرز 5 تصريحات أهلاوية عقب الفوز على الزمالك فى الـ"قمة".. متعب يعتذر.. صالح جمعة: "ياما هنتخانق تانى".. رمضان صبحى:"مابقاش ينفع أقف ع الكورة".. محمود طاهر يُبرز "معدن" اللاعبين.. و"زيزو" يكشف الأسرار جانب من مباراة السابقه الأهلى والزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن الفوز كان هاماً وثميناً.. بات طبيعياً أن تستمر ردود الأفعال بعد فوز الأهلى على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، ببرج العرب فى الجولة الـ17 للدورى العام خاصة بعدما رفع الأحمر رصيده لـ38 نقطة وتربّع على عرش الدورى فيما توقف رصيد الزمالك عند 31 نقطة ويبقى بهم فى المركز الثانى.

تصريحات مسئولى ولاعبى ومدربى الأهلى عقب الفوز مازالت تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية، ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية أبرز التصريحات الحمراء عقب ثنائية برج العرب..

1_متعب يعتذر ويوضّح


عماد متعب مهاجم الأهلى تقدم باعتذار إلى عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى عقب الأزمة التى شهدها ملعب التدريب بين متعب وصالح جمعة تم على أثرها طرده من الملعب واستبعاده من مباراة القمة، وتابع متعب: اعتذر للاعبين والجهاز الفنى وسواء كنت مخطئا أم لا، زيزو مدربى وأكبر منى سنا، والمشكلة جاءت فى فترة صعبة وقبل مباراة مهمة.

2_صالح جمعة يؤكد أحقية الأحمر فى الدورى


صالح جمعة لاعب وسط الأهلى قال أن فريقه سيتوج بلقب الدورى فى الموسم الحالى، مضيفاً أن قلعة الجزيرة لا ينقصها شىء للتتويج بلقبى الدورى وبطولة أفريقيا، مُضيفاً: عماد متعب شخصية كبيرة فى الأهلى قائلاً: "لم أعتذر لمتعب لأن فى مفيش موضوع ولو اخطأت فى حقه كنت هعتذرله واتكلمت معاه بعد التمرين وأزمته كانت مع زيزو المدير الفنى للفريق وانتهت بعد حضوره للمعسكر وياما هنتخانق لأن دى الكرة".

3_ رمضان يتحدث عن "الوقوف على الكرة"


قال رمضان صبحى لاعب أنه لم ولن يفكر فى تكرار الوقوف على الكرة خلال مباراة أمام الزمالك، وشدد رمضان على أنه لم يفكر فى تكرار الوقوف على الكرة سواء حذره الجهاز الفنى للأهلى أم لا، مؤكداً أنه كان يركز فى المباراة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

4_محمود طاهر يكشف "معدن" لاعبى الأهلى


محمود طاهر رئيس الأهلى قال أن الفوز على الزمالك يثبت المعدن الأصيل للاعبى الأهلى وقت الصعوبات، موضحاً أنه لم يتم تحديد موقف عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى من الاستمرار فى القيادة الفنية للأهلى، وأن هناك جلسة خلال ساعات مع زيزو لتحديد موقف المدير الفنى الأجنبى خلال الساعات المقبلة، مشيداً بقيادة زيزو الفترة الماضية للأهلى وتحقيق الفوز فى 4 مباريات.

5_زيزو يكشف سر "اللعبة الحلوة"


قال عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" أن هناك أساليب لممارسة كرة القدم، ومنها "الكرة التقليدية، والكرة الإنذراعية، وكرة متقدمية، وكرة مرحة"، مؤكداً أنه يحب أسلوب الكرة المرحة، لإسعاد المشاهدين، وخلق مساحة لإبداع اللاعب، لافتاً أنه الأسلوب الأصعب فى ممارسة الساحرة المستديرة، خاصة وأنه يميل إلى الجماعية التى تحتاج انضباط ورؤية متكاملة، من أجل خلق توليفة قادرة على التفاهم واستخدام القدرات، عكس الطريقة الفردية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة