أدوات ذكية فقط للحبيبة.. تطبيق لتحديد مكان حبيبك وسوار يخبرك أنه يفكر فيك

الخميس، 11 فبراير 2016 08:05 م
أدوات ذكية فقط للحبيبة.. تطبيق لتحديد مكان حبيبك وسوار يخبرك أنه يفكر فيك حبيبان - أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التكنولوجيا دائمًا ما يتم اتهامها بأنها تؤثر على العلاقات الإنسانية، وتعزل الفرد عن عائلته وأصدقائه، حتى أنها لها العديد من الآثار السلبية على العلاقات العاطفية فتركز كل شخص فى هاتفه أثناء اللقاءات والبعد عن التواصل انتشر بشكل كبير حول العالم، ولكن على الجانب الآخر يمكن استخدام نفس التكنولوجيا فى التقرب أكثر من الطرف الآخر وتساعد فى أن يصبح الفرد أكثر رومانسية، ونرصد فيما يلى أهم الأدوات التكنولوجية التى يمكن أن تفيدك فى العلاقات العاطفية.

-تطبيقات تحديد الأماكن


هناك العديد من التطبيقات الخاصة بتحديد الأماكن يمكن أن تربط هاتفك مع جهاز حبيبك مثل تطبيق Life360 وتساعدك فى معرفة الأماكن التى يوجد بها كل منهما وأين يتحركون، للاطمئنان على حالهم.


أدوات ذكية فقط للحبيبة (1)

-أجهزة ذكية تخبرك بمن يفكر فيك


هناك العديد من الساعات والأساور الذكية الخاصة بالأحباء مثلthe Ditto التى يمكن كل منهما ارتداءها، وتقوم بإصدار طنين عندما يقوم الطرف الآخر بالتفكير بك أو البحث عنك، وهى تعمل عن طريق رصد معدل ضربات القلب.



أدوات ذكية فقط للحبيبة (2)

-تطبيقات الموسيقى


الموسيقى لها تأثير كبير فى الحياة العاطفية وعلى مدار العقود السابقة استخدم العالم الأغانى للتعبير عن المشاعر، لذلك يمكن استخدام تطبيقات مثل Rhapsody من أجل عمل مزيج بين الأغانى التى ترى أنها تعبر عنك وترسلها للطرف الآخر.


أدوات ذكية فقط للحبيبة (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة