وزير الاستثمار: 4 مليارات جنيه أرباح متوقعة لشركات قطاع الأعمال فى 2016

الجمعة، 12 فبراير 2016 06:46 م
وزير الاستثمار: 4 مليارات جنيه أرباح متوقعة لشركات قطاع الأعمال فى 2016 أشرف سالمان وزير الاستثمار
أسوان - عبد الحليم سالم - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أشرف سالمان وزير الإستثمار أن ربح شركات قطاع الأعمال بلغ 1.9 مليار جنيه العام الماضى بعد أن كان فقط 600 مليون جنيه، ووصل خلال النصف الأول 2 مليار جنيه، متوقعا تحقيق ربح شامل 4 مليارات جنيه قبل خصم الضرائب بنهاية العام المالى الحالى.

وأكد وزير الاستثمار، خلال احتفالية افتتاح فندق موفنبيك أسوان مساء اليوم، الجمعة، بحضور اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، وعلاء عمر، رئيس هيئة الاستثمار، وميرفت حطبة، رئيس القابضة للسياحة والفنادق على القيمة الكبيرة للفندق فى أسوان، لافتا إلى أن شركات قطاع الأعمال شهدت تحسنا ملحوظا فى مختلف القطاعات.

أوضح أشرف سالمان أنه يمكن تعظيم الأصول الخاصة بشركات قطاع الأعمال والشراكة مع القطاع العام والخاص الفترة القادمة أسوة بالصين، لافتا إلى أهمية رفع النمو لـ 7% مستقبلا.

وقالت ميرفت حطبة رئيس القابضة للسياحة والفنادق: "إننا أنجزها تطوير فندق "الفانتين أسوان" رغم الظروف الصعبة، مضيفة أن إيجوث استكملت الفندق بتكلفة 220 مليون جنيه بطاقة 203 غرف وجناح.

وأشارت فى كلمتها إلى أن الطاقة الفندقية وصلت لـ 5245 عرفة وجناح إضافية للطاقة الحالية، وأوضحت أن القابضة لديها خطط واسعة فى مجال الفندقة فى مصر لافتة، إلى أن المشروع توقف أكثر من عشرين سنة، حتى تم تطويره مؤخرا، بأحدث الأساليب.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. وزير الاستثمار: نعمل على 10 عناصر رئيسية لرفع مؤشر مصر فى أداء الأعمال








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى محمد

للأسف تصريح غير مكتمل من وزير مسؤول

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كله عالورق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة