الفرنسى فرانك يفوز ببطولة خليج العين الدولية للجولف

السبت، 13 فبراير 2016 10:04 ص
الفرنسى فرانك يفوز ببطولة خليج العين الدولية للجولف على محمد على بعد تسليم الكأس للبطل
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج اللاعب الفرنسى فرانك دو بلقب الجولة الأولى من بطولة خليج العين الدولية المفتوحة للجولف إحدى جولات دورى جبال الألب الأوروبى المقام حاليا بملاعب نادى جولف السخنة بمدينة العين السخنة بمشاركة 100 لاعب من مختلف أنحاء أوروبا تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين.

واستطاع الديك الفرنسى فرانك دو الوصول إلى منصة التتويج بعدما أنهى المنافسات متقدما بتسديد 204 ضربات مسجلا 12 ضربة تحت المعدل وبفارق ثلاث ضربات عن مواطنه صاحب الترتيب الثانى جوليان فورتى الذى سدد 207 ضربات مسجلا تسع ضربات تحت المعدل.

فيما جاء الإنجليزى مات والاس ثالثا وسدد 209 ضربات، وتساوى معه كل من الإسبانى دانييل اوسوريو والإيطالى انريكو بنفس عدد الضربات وذات المركز أيضا.

وحقق الترتيب السادس الأيرلندى ديفيد كارى ست ضربات تحت المعدل وتلاه سابعا كل من الفرنسى ليو والإيطالى ارون والفرنسى سيمون وفى الترتيب العاشر كل من الفرنسى خافيير والإنجليزى بن والفرنسى نيلسون.

وقام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة على محمد على وبحضور مدير دورى جبال الألب للجولف الفرنسية ايستل ريشارد بتسليم الكأس إلى البطل فرانك دو ومعه بطاقة مشاركة فى منافسات دورى التحدى الأوروبى أقوى بطولة جولف أوروبية وواحد من أفضل المنافسات على مستوى العالم المقرر إقامة إحدى جولاته بالعين السخنة شهر أبريل المقبل.

وأعرب الفرنسى فرانك دو عن سعادته البالغة بهذا التتويج، الذى حصل عليه بعد منافسة شرسة مع اللاعبين على مدار ثلاثة أيام بملاعب نادى جولف السخنة.

وأكد قائلا أنها ليست المرة الأولى التى يحضر فيها إلى السخنة، ولكن الأجواء الرائعة والطقس المميز والملعب، الذى يعد واحدا من أفضل الملاعب التى تقام عليها البطولة طوال العام بجانب التنظيم المتميز وحسن الاستضافة دائما ما يحرص مع كل هذا على ضرورة الحضور والتواجد بالعين السخنة.

وأشاد فرانك دو بالأجواء المثالية جدا فى بطولة خليج العين وبالحالة المستقرة والجانب الأمنى الطبيعى للغاية مثل أى دولة فى العالم، متمنيا تكرار التتويج فى الجولة الثانية المقرر انطلاقها بعد غد الاثنين.




1
على محمد على بعد تسليم الكأس للبطل


2
ايستل ريشارد لحظة إعلان أسماء المتوجين


3
لقطة تذكارية لأصحاب المراكز من الثانى للثالث


4
أحد اللاعبين يسدد بقوة


5
الاستعداد لبدء اللعب


6
جانب من المنافسات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة