جوجل توفر عرض الواقع الافتراضى المعزز لـ40 منتزهًا وطنيًا وموقعًا ثقافيًا

السبت، 13 فبراير 2016 06:00 ص
جوجل توفر عرض الواقع الافتراضى المعزز لـ40 منتزهًا وطنيًا وموقعًا ثقافيًا جزيرة الكاتراز
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى عصر الواقع الافتراضى المعزز، يمكن للمستخدمين الآن قضاء وقت الإجازات دون التحرك من أماكنهم، وهو ما فعلته جوجل بعدما تعاونت مع خدمة الحدائق الوطنية فى الولايات المتحدة الأمريكية لتقديم ميزة التجوّل الافتراضى استكشاف الأماكن حول العالم من خلال صور على مستوى الشارع بزاوية تبلغ 360 درجة، وذلك لأكثر من 40 من المتنزهات الوطنية والمواقع الثقافية.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فبالإضافة إلى عرض التجوّل الافتراضى، سيكون لدى المستخدمين الفرصة للوصول إلى بعض أنواع المتاحف الموجودة على الإنترنت، والتى تضم الكثير من التحف التاريخية والكنوز الوطنية التى يمكن للمستخدمين مشاهدتها من أماكنهم مع عرض كامل الوصف والتاريخ الخاص بهذه التحف التاريخية بكل سهولة.

فبداية من جزيرة الكاتراز والتى كانت تعد سجنا فيدراليا أمريكيا مشيدا فوق جزيرة بخليج سان فرانسيسكو والذى تم إغلاقه فى عام 1963 ليتم تحويله لاحقا إلى مزار سياحى، حتى معهد توسكيجى، يمكن للمستخدمين قضاء عطلة من خلال ضغطة ماوس واحدة.

وعلى الرغم من إتاحة هذه الميزة فى الولايات المتحدة فقط حتى الآن، لكن لا توجد كلمة من جوجل حول إتاحتها إلى مزيد من الدول الأخرى فى الوقت الحالى، لكن ربما سيحدث ذلك قريبًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة