النادى الأهلى يرفض "تغريم" اللاعبين قبل مواجهة المحلة

الإثنين، 15 فبراير 2016 02:49 م
النادى الأهلى يرفض "تغريم" اللاعبين قبل مواجهة المحلة فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى إن الجهاز الفنى لم يوقّع أية غرامات ضد لاعبيه عقب التعادل مع طلائع الجيش سلبياً أول أمس، السبت، فى الجولة الـ18 للدورى العام.

الأحمر يبدأ اليوم الاستعداد للمحلة


ويبدأ النادى الأهلى عصر اليوم الاستعداد لمباراة غزل المحلة عصر اليوم بعد الراحة التى حصل عليها أمس عقب التعادل مع طلائع الجيش، وسيتدرب الفريق فى العاشرة من صباح غداً على أن يتدرب فى الحادية عشر من صباح الأربعاء ثم يُسافر بعدها للمنصورة والمبيت بها قبل مواجهة الغزل.

ونفى مدير الكرة توقيع أى عقوبات على اللاعبين بعد مباراة طلائع الجيش، مؤكداً أن اللاعبين أدوا ما عليهم فى المباراة ولم يقصر أحد منهم لكن الفريق واجه سوء توفيق مما حال دون ترجمة الفرص التى لاحت له إلى أهداف.

عبد الحفيظ: اللاعبين لم يُقصّروا


وأوضح عبد الحفيظ أن هناك لائحة تحكم نتائج الفريق سواء فيما يتعلق بالمكافآت أو العقوبات، مُشدداً على أن الجهاز الفنى يوقع غرامات ضد اللاعبين عندما يكون هناك تقصير من اللاعبين.

وأكد مدير الكرة بالنادى الأهلى أن الجميع فى الفريق أغلق ملف مباراة طلائع الجيش بإيجابياتها وسلبياتها، وبدأ التفكير فى لقاء المحلة الذى يرغب الأهلى فى الفوز فيه من أجل استعادة الانتصارات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة