جابر نصار يسحب إنذار خلود صابر بعودتها لمصر وإلغاء منحتها الدراسية

الإثنين، 15 فبراير 2016 06:17 م
جابر نصار يسحب إنذار خلود صابر بعودتها لمصر وإلغاء منحتها الدراسية جابر نصار
كتبت إسراء عبد الفتاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سحب الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، الإنذار الصادر بشأن خلود صابر، المدرس المساعد بكلية الآداب، بشأن إلغاء منحتها الدراسية من أجل حصولها على الدكتوراه فى الخارج وعودتها لمصر، موصياً باستمرارها فى إجازتها الدراسية من أجل الحصول على درجة الدكتوراه.

وكتبت خلود عبر حسابها الشخصى على "فيس بوك" قائلةً : " من ساعة واحدة وأخيرا... إدارة كلية الآداب أبلغتى بصدور قرار رسمى من رئيس جامعة القاهرة، بسحب قرار انذارى بالعودة، والتوصيه باستمرارى فى إجازتى الدراسية من أجل الحصول على الدكتوراه. شكرا جدا جدا جدا لكل الدعم والضغط اللى جاب نتيجة، وخلينا نفضل نفتكر إن ساعات الضغط والدعم بيفرق جدا".

كانت خلود صابر قد تلقت خطاباً عبر البريد الإليكترونى من إدارة كلية الآداب بجامعة القاهرة، فى 11 ديسمبر 2015، يفيد بإلغاء الإجازة الدراسية للحصول على الدكتوراه والتى بدأتها منذ الأول من أكتوبر لعام 2015، بعدما حصلت على إجازة دراسية لدراسة الدكتوراه فى علم النفس ببلجيكا، بمنحة شخصية ليست على نفقة الدولة، وحصلت على كل الموافقات من القسم والكلية والجامعة، مع موافقة الجامعة فى 12 أغسطس الماضى على منحها إجازة دراسية بمرتب فى الداخل للاستفادة من هذه المنحة، مع تذكرة سفر مدفوعة من الجامعة، وسافرت فى سبتمبر، وبدأت الدراسة، لتفاجئ باعتراض الأمن، وقرار من كليتها بمطالتبها بالعودة.
جابر نصار يسحب إنذار خلود صابر

جابر نصار يسحب إنذار خلود صابر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن مرقص وكوهين

مائة رئيس جامعة واكاديمية لايسمع لهم صوت الا صوتك العالى وكانك حاكم البلاد والعباد وامين مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة