بالصور.. تشارليز ثيرون بملابس مثيرة فى حفل "the Cinema for Peace" ببرلين

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 05:33 م
بالصور.. تشارليز ثيرون بملابس مثيرة فى حفل "the Cinema for Peace" ببرلين تشارليز ثيرون
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضرت أمس النجمة العالمية تشارليز ثيرون بصحبة عدد من النجوم إلى حفل "the Cinema for Peace" الخيرى، الذى أقيم مساء أمس الاثنين على هامش الدورة السادسة والستين من مهرجان برلين السينمائى الذى انطلقت فعالياته مساء الخميس بحضور كوكبة من نجوم هوليوود.

وظهرت الممثلة الجنوب أفريقية خلال حفل "the Cinema for Peace" بأناقة لافتة وسخونة معهودة، حيث بدت النجمة البالغة من العمر 40 عامًا بشعر قصير ومكياج بسيط وارتدت فستانًا أسود يغطى قدمها ويكشف صدرها وكتفيها.

وشهد الحفل أيضًا حضور كل من مقدمة التليفزيون الألمانية نازان أيكس، والمخرج شون مكاليستر الذى فاز بجائزة "Refugee award"، بالإضافة للمنتج الأمريكى فيشر ستيفنز الذى فاز بجائزة International Green Film Award" عن فيلم سباق الانقراض "Racing Extinction".

يذكر أن النجمة تشارليز ثيرون كانت قد فازت بجائزة الدب الفضى فى مهرجان برلين السينمائى عن فيلم "المتوحشة" الذى تمثل فيه دور فتاة ليل سفاحة، كما فازت بإحدى جوائز "جولدن جلوب"، ورشحت للفوز بإحدى جوائز الأوسكار التى ستعلن يوم 29 فبراير الجارى عن نفس الفيلم وهو من أفلام السينما المستقلة، وتجسد فيه حياة ايلين ورنوس التى أعدمت فى فلوريدا عام 2002 لقتلها سبعة رجال، وحصول ثيرون على الدب الفضى لن يؤثر على فرص حصولها على الأوسكار.

تشارليز ثيرون (1)

تشارليز ثيرون (2)

تشارليز ثيرون (3)

تشارليز ثيرون (4)

تشارليز ثيرون (5)

تشارليز ثيرون (6)

تشارليز ثيرون (1)

تشارليز ثيرون (2)

تشارليز ثيرون (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عين الشكروت

مثيرة ايه بقا ؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة