حملة مكبرة لإزالة اشغالات مزلقان العياط

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 07:52 م
حملة مكبرة لإزالة اشغالات مزلقان العياط حملة إزالة إشغالات
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت الحملة المكبرة التى شنها محافظ الجيزة، بالتعاون مع قسم شرطة العياط، أعمالها من إزالة اشغالات مزلقان العياط، للقضاء على كافة االتعديات من الباعة الجائلين، وسط تأمين قوات الأمن المركزى.

وأشرف على الحملة العميد عبد الحميد أبو الخير مأمور قسم شرطة العياط واللواء أحمد بركات رئيس مدينة العياط وعدد من قيادات مديرية أمن الجيزة وقسم شرطة العياط، وشارك بتأمين الحملة قوات من الأمن المركزى بقطاع الجيزة.

وفى السياق نفسه، أسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين من الباعة الجائلين وإزالة الأكشاك المخالفة غير المرخصة، وتم نقل الباعة الجائلين إلى سور السكة الحديد بشكل مؤقت حتى توفير سوق حضارى دائم.

صرح اللواء أحمد بركات لليوم السابع أنه تم تكليفه من قبل اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية بتوفير سوق حضارى لمدينة العياط وحل مشكلة الباعة الجائلين وإخلاء مزلقان العياط من الإشغالات لسيير حركة المرور.

وأضاف بركات لليوم السابع أنه تم وضع خطة عمل بفترة زمنية تستغرق 6 أشهر لتوفير سوق حضارى متكامل وأنه يعمل على قدم وساق للانتهاء من المشروع قبل المدة المحددة.

وأشار بركات إلى أنه متعاون مع الباعة الجائلين لحل مشكلاتهم والحفاظ على مصدر الدخل الخاص بهم وذلك من خلال إعفاء الباعة الجائلين أصحاب الاشعالات من المحاضر المحررة تجاههم فى حالة تنفيذهم لأوامر النقل المؤقت لسور السكة الحديد، حتى توفير السوق الحضارى وبذلك يصبح للبائع المتجول مكان دائم.

وناشد رئيس مجلس المدينة والحملة المرافقة أهالى العياط بالتعاون مع الأمن للقضاء على مشكلة الباعة الجائلين وإخلاء المزلقان لتلافى حوادث القطارات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود على

هذة العياط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة