نيابة الجيزة تحقق فى واقعة سب سيدات الصعيد وتأمر باستدعاء مقدمى البلاغات

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 01:12 م
نيابة الجيزة تحقق فى واقعة سب سيدات الصعيد وتأمر باستدعاء مقدمى البلاغات تيمور السبكى
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت نيابة جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول للنيابات، التحقيق فى واقعة سب وقذف سيدات الصعيد من خلال أحد البرامج التلفزيونية، وذلك بعد أن أصدر النائب العام قرارا بضبط وإحضار، تيمور السبكى على خلفية تقدم المئات من المصريين ببلاغات ضده.

كما أمرت النيابة برئاسة المستشار أحمد عبد الباقى رئيس النيابة الكلية، باستدعاء مقدمى البلاغات ضد "تيمور" لسماع اقولهم، ومن المقرر أن تأمر النيابة باستدعاء مقدم البرنامج لسماع أقوله.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، أمر بضبط وإحضار المتهم تيمور السبكى لإهانته سيدات مصر، وذلك على خلفية تلقى النيابة العامة عدة بلاغات من المواطنين مفادها قيام المتهم بتناول سيدات مصر بطريقة تمثل سبًا وقذفًا وماسا بالأعراض وخادشا للشرف والاعتبار خلال ظهوره بأحد البرامج المذاعة على إحدى القنوات الفضائية.

وقال بيان صادر عن النيابة العامة بأن المبلغون قدموا سند لبلاغاتهم، وهى أسطوانات مدمجة مسجل عليها الحوار الذى أجراه المتهم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات وأمرت بضبط نسخة من حلقة البرنامج المشار إليه فى البلاغات.

كما أمرت النيابة بتفريغ نص الحوار المسجل على الأسطوانات، وتبين للنيابة مما تقدم أن المتهم قد أدلى خلال حواره فى أحد البرامج التى تبثها وتعرضها إحدى القنوات بعبارات عديدة تناول فيها نساء مصر ووصفهن بأوصاف تتنافى مع قيم مجتمعنا المصرى العريق، ومن ثم فقد أمرت النيابة بضبط وإحضار تيمور السبكى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة