الإعارة وقصر مدة التعاقد تهدد برحيل نجوم أسوان

الأربعاء، 17 فبراير 2016 06:30 ص
الإعارة وقصر مدة التعاقد تهدد برحيل نجوم أسوان فريق أسوان
كتب خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسود حالة من القلق على مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة الدكتور حسن عبد القادر، فى ظل الأزمات المالية التى يمر بها النادى هذا الموسم، بسبب انتهاء عقود العديد من اللاعبين فى ظل ارتباطهم بعقود لمدة موسم واحد مع الفريق، وعدم قدرة النادى على تجديد التعاقد مع لاعبى الفريق.

ويحق لـ7 لاعبين بصفوف أسوان الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالى وهم: فؤاد سلامة الظهير الأيسر والسيد الشبراوى الظهير الأيمن وإيهاب المصرى رأس الحربة وإبراهيم القاضى قلب الدفاع ومحمود رضا حارس المرمى ومحمد الفيومى صانع الألعاب وعبد الله فاروق والذين ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى ويحق لهم التوقيع لأى ناد آخر.

فيما يحق لثمانية لاعبين آخرين الرحيل عن أسوان والعود لأنديتهم فى نهاية الموسم عقب انتهاء إعارتهم وهم: محمد رزق المعار من الجونة، وشكرى نجيب وخالد صبحى المعارين من الإسماعيلى، وأمير نعمان حارس المرمى ومؤمن عاطف ثنائى وادى دجلة وحمادة يحيى المعار من المصرى البورسعيدى وباسم عيد المعار من الاتحاد السكندرى وياسر رضا المعار من بتروجيت.

وتشكل عقود هؤلاء اللاعبين صداعا فى رأس مجلس إدارة نادى أسوان فى حال بقاء الفريق فى الدور الممتاز فى ظل اعتماد الجهاز الفنى لأسوان على معظم اللاعبين فى مباريات الموسم الحالى باستثناء خالد صبحى ومؤمن عاطف وأمير نعمان الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة فى المشاركة بشكل أساسى مع الفريق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة