الرئيس الفلسطينى يعزى الرئيس السيسى فى وفاة بطرس غالى وهيكل

الأربعاء، 17 فبراير 2016 04:58 م
الرئيس الفلسطينى يعزى الرئيس السيسى فى وفاة بطرس غالى وهيكل الرئيس الفلسطينى محمود عباس
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار فلسطين


قدم الرئيس الفلسطينى محمود عباس اليوم الأربعاء التعازى للرئيس عبد الفتاح السيسى بوفاة الأمين العام الأسبق لمنظمة الأمم المتحدة السياسى والدبلوماسى البارز بطرس غالى.

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية وفا أن الرئيس عباس قال فى برقية التعزية: "عرفنا غالى أخا عزيزا ووطنيا مخلصا وقامة سياسية وقانونية شامخة كرس جل حياته مدافعا عن وطنه وشعبه من أجل تحقيق العدل والسلام فى العالم ومدافعا عن قضايا أمته بفكره وقلمه وبمواقفه وسنذكر وشعبنا دوما مناصرته ودفاعه عن حقوق شعبنا وقضيتنا العادلة".

كما بعث الرئيس الفلسطينى برقية عزاء للرئيس عبد الفتاح السيسى لرحيل رجل الفكر السياسى والدبلوماسى والإعلامى المتميز محمد حسنين هيكل.

وقال الرئيس عباس فى برقية التعزية التى بعثها اليوم "نتقدم إلى فخامتكم ومن خلالكم لشعبكم ولبلدكم الشقيق بتعازينا القلبية برحيل هيكل إلى رحمة الله تعالى بعد مسيرة حافلة بالعطاء على مدار أكثر من نصف قرن من العمل الصحفى والاعلامى والنضال السياسى الوطنى والقومى الموصول من أجل رفعة وطنه وعزة شعبه ودفاعا عن قضايا أمتنا العادلة بفكره وقلمه وبمواقفه المبدئية".

وتابع: "شكل الراحل علامة بارزة فى حاضر الصحافة العربية ورمزا من رموزها الأصلية وسنظل وشعبنا نذكر دوما مناصرته ودفاعه عن فلسطين أرضا وقضية وشعبا، ونشارككم وأسرته الكريمة وكل محبيه العزاء برحيله، وندعو الله جل وعلا أن يشمله بعميم عفوه وغفرانه، ويسكنه فسيح جناته، كما نسأله سبحانه وتعالى، أن يحفظكم ومصر وشعبها العظيم بكل خير وأمن واستقرار".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة