موجز أخبار الاقتصاد المصرى الأربعاء 17 فبراير 2016

الأربعاء، 17 فبراير 2016 09:08 م
موجز أخبار الاقتصاد المصرى الأربعاء 17 فبراير 2016 ذهب - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الاقتصادية المهمة وعلى رأسها ما قالته سها سليمان مدير الصندوق الاجتماعى للتنمية من أن سعر الفائدة على القرض الميسر من الصندوق للمستفيدين من مذكرة التفاهم مع جمعية كنوز البردويل تبلغ 5% متناقصة طوال فترة السداد، وذلك فى إطار مبادرة الرئيس بتوفير التمويل للمشروعات الصغيرة، وخطة الحكومة لتنمية سيناء.

وزيرة التعاون: توقيع اتفاقية لتمويل المشروعات الصغيرة بجنوب سيناء



أعلنت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، عن توقيع اتفاقية مع إحدى جمعيات المجتمع المدنى، لتوفير تمويل للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بجنوب سيناء، وذلك خلال انعقاد مؤتمر الكوميسا يومى 20 و21 فبراير بشرم الشيخ.

أسعار الذهب تتراجع 4 جنيهات اليوم.. وعيار 21 يسجل 281 جنيها



قال أمير زرق الله، أحد تجار الذهب، إن أسعار الذهب تراجعت، اليوم الأربعاء، بقيمة 4 جنيهات بالسوق المحلية، وذلك بعد أن شهد استقرارا منذ بداية تعاملات الأسبوع فى يوم الاثنين الماضى.

تعرف على أسعار أكثر 10 شركات ارتفاعا وانخفاضا بالبورصة اليوم



ينشر "اليوم السابع" أسعار أسهم أكبر 5 شركات حققت ارتفاعا وأسعار أسهم أكثر 5 شركات انخفاضا فى تداولات البورصة اليوم الأربعاء.

انخفاض صادرات مصر لـ4.6 مليار دولار.. و14 مليارًا حجم الواردات



قال البنك المركزى المصرى، اليوم الأربعاء، إن إجمالى صادرات مصر للعالم خلال الربع الأول من العام المالى الجارى 2015 – 2016 المنتهى فى سبتمبر 2015 انخفضت إلى 4.6 مليار دولار، مقابل حجم واردات سلعية 14.6 مليار دولار بنهاية نفس الفترة الزمنية.

وزير التجارة: إنشاء مدينة للصناعات النسيجية بالمنيا



أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أنه يجرى حالياً اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء مدينة للصناعات النسيجية بمحافظة المنيا على مساحة 306 أفدنة بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة، وذلك بالتعاون مع الجانب الصينى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة