يارا تساند متعب بـ3 رسائل فى فيلم "خلى بالك من جوزك"

الأربعاء، 17 فبراير 2016 05:52 م
يارا تساند متعب بـ3 رسائل فى فيلم "خلى بالك من جوزك" متعب ويارا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مثلما يحرص على الاعتراف بدورها فى حياته عقب كل هدف يحرزه فى شباك المنافسين، ويطير فرحاً ليقبل دبلتها، كانت هى فى الموعد تماماً لتقف مساندة لزوجها فى أحلك اللحظات حتى يعبر محنته هكذا كان حال عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر، وزوجته يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة.

حرصت يارا على مساندة متعب فى أزمته مع عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى للفريق الأحمر، والتى على إثرها تم استبعاد ملك التسعينيات من لقاء القمة أمام الزمالك، ثم مباراة طلائع الجيش، وتغريمه ماليًا بعد نشوب مشادة بينه وبين زميله صالح جمعة فى مران الأهلى.

"اليوم السابع" يكشف خطوات يارا لمساندة متعب..

يارا وتمارا وسيلين فى الأهلى


يارا لم تترك متعب وحيداً يواجه جبال الأزمات، وحرصت على مشاركته لحظاته المرة؛ حتى يجتازها ويصمد فى وجه كل سهام النقد التى تطاله بين الحين والآخر.
ملكة جمال مصر السابقة حرصت على الذهاب لمران الأهلى برفقة زوجها وبنتيها "تمارا وسيلين"، لمساندة متعب الذى يؤدى برنامجاً تأهيلياً بمفرده.

زيارة مكة

وقبلها نشرت يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة وزوجة لاعب الأهلى عماد متعب، على حسابها على إنستجرام، صورة لورقة مكتوب عليها باللغة الإنجليزية "أتمنى أن نكون هنا قريبًا، عماد ويارا، أمين يارب"، وذلك فى صورة خلفيتها الكعبة الشريفة.

ولاقت يارا ترحيباً كبيراً على حسابها من كثير من المشاركين، والتى أثنت على اللاعب عماد متعب، كما تمنوا له النجاح والتوفيق فى الفترة المقبلة والخروج من الأزمة الأخيرة.

تغريدة "التأييد"

فيما نشرت يارا نعوم على صفحتها عبر «فيس بوك»، حديث أحد النقاد الذى يدافع فيه عن مهاجم المارد الأحمر عبر «تويتر»، ويسرد ما حدث فى المران الصباحى للنادى الأهلى.

وحملت المقالة كلمات إشادة بقدرات قناص الأهلى، وتأييداً لموقفه فى الأزمة الأخيرة، وشرحاً وافياً لتفاصيل ظلم هداف اللحظات الأخيرة، فى محاولة من يارا للتخفيف عن متعب حتى يتجاوز أزمته ويعود للتألق.


متعب ويارا (1)

متعب ويارا (2)

متعب ويارا (3)

متعب ويارا (4)

متعب ويارا (5)

متعب ويارا (6)

متعب ويارا (7)

متعب ويارا (8)

متعب ويارا (9)

متعب ويارا (10)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو ياسين

كلمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة