أخبار المغرب اليوم.. وفد برلمانى مصرى يشارك فى منتدى العدالة الاجتماعية

الخميس، 18 فبراير 2016 06:49 م
أخبار المغرب اليوم.. وفد برلمانى مصرى يشارك فى منتدى العدالة الاجتماعية محمود الشريف وكيل مجلس النواب
إعداد هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار المغرب اليوم على العديد من التقارير، ومن ضمن أخبار المغرب اليوم، غادر مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، وفد برلمانى مكون من 10 نواب برئاسة السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، متجهًا إلى المغرب على متن الطائرة المصرية للمشاركة فى المنتدى البرلمانى للعدالة الاجتماعية الذى يُعقّد هناك، وذلك بدعوة من ملك المغرب محمد السادس.

ومن المقرر مشاركة عدد من المنظمات الدولية والبرلمانات الكبرى فى المنتدى، على رأسهم منظمة الأمم المتحدة وأجهزتها المعنية، ووكالات التعاون الدولى، والاتحاد البرلمانى الدولى والاتحادات البرلمانية الإقليمية، وبرلمانات أخرى، بالإضافة إلى أعضاء مجلسى البرلمان المغربى، والمجالس الدستورية، ومنظمات نقابية ومهنية وهيئات مجتمع.

ومن ضمن أخبار المغرب اليوم، توجه ملك المغرب محمد السادس، خلال زيارته الرسمية لفرنسا إلى معهد العالم العربى لتقديم مشروع المركز الثقافى المغربى الذى من المقرر بنائه فى العاصمة الفرنسية باريس.

ووفقاً لصحيفة "بارى ماتش" الفرنسية قام بزيارة "أوزوريس.. أسرار مصر المغمورة" للآثار الغارقة، الذى يعد من أهم المعارض التى يحتضنها معهد العالم العربى بباريس.

كما استقبل الملك محمد السادس، لدى وصوله إلى المعرض، رئيس معهد العالم العربى جاك لانج والسفير المصرى بفرنسا السفير إيهاب بدوى، الذى قدم له الشكر لاختياره زيارة معرض أوزوريس للآثار الغارقة ولحرصه على زيارة هذا المعرض المصرى المهم فى العاصمة الفرنسية.

والتقى ملك المغرب خلال الزيارة بالرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند فى قصر الرئاسة "الإليزيه" فى زيارة قصيرة، حيث بحثا الأزمة فى ليبيا، وأجمع الاثنان على ضرورة مطالبة البرلمان الليبى بتنفيذ حكومة وحدة وطنية للخروج من الأزمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة