حالة الطقس اليوم الخميس 18/2/2016 فى مصر والدول العربية

الخميس، 18 فبراير 2016 12:07 ص
حالة الطقس اليوم  الخميس 18/2/2016 فى مصر والدول العربية حالة الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم للراغبين فى التعرف على حالة الجو بدقة متناهية فى مصر و الدول العربية، اليوم الخميس 18/2/2016 ، توقعات حالة الجو الجمعة فى مصر و الدول العربية.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا بالنسبة لهذا الوقت من العام ، بارد ليلا على كافة الأنحاء، وتقل الرؤية فى الشوائب العالقة نهارًا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، ومدن القناة و والرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة، تنشط على غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة .

الطقس فى الأردن


تستمر الأجواء مشمسة و لطيفة في المناطق الجبلية العالية ودافئة في باقي مناطق المملكة مع ظهور كميات من الغيوم العالية والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول ليلا الى جنوبية غربية خفيفة السرعة .

الطقس في العراق

يستمر تأثر البلاد بامتداد المرتفع الجوى القادم من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا، ودرجات الحرارة تسجل (26) مْ، اما الرياح فإنها شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية فيها (8-10) كم”

الطقس فى المغرب


يتوقع أن يظل الطقس باردا خلال الليل والصباح مع تكون جليد بالمرتفعات، داخل وشرق المملكة كما يرتقب أن تكون السماء غائمة وممطرة، ومن المحتمل أن تكون رعدية فوق السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى والسهول الواقعة غرب الأطلس حيث ستمتد تدريجيا نحو مرتفعات الأطلس وسوس وجنوب -شرق البلاد، ومن المتوقع أيضا تشكل سحب عابرة كثيفة من المنتظر أن تعطى أمطارا ضعيفة محلية فوق شمال الأقاليم الجنوبية، وغرب الواجهة المتوسطية وبالريف.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11 درجة مئوية ، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة