نائب وزير التعليم: نجاح تجربة انتخابات اتحاد الطلاب نموذج راق للديمقراطية

الخميس، 18 فبراير 2016 12:16 م
نائب وزير التعليم: نجاح تجربة انتخابات اتحاد الطلاب نموذج راق للديمقراطية الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى الدكتور أحمد الجيوشى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، كلمة الدكتور الهلالى الشربينى نيابة عنه، نظرا لارتباطة باجتماع مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا: هذه كلمة الوزير.

وأكد الدكتور أحمد الجيوشى، أن نجاح تجربة انتخابات اتحاد الطلاب هو نموذج راق للديمقراطية، وأن الوزارة تحرص على تهيئة المناخ الملائم للطلاب ولتطوير المناهج التعليمية لإعداد جيل من القادة فى المستقبل.

وأضاف الجيوشى، ننتظر منكم الأفكار البناءة والتوصيات الهادفة التى تحقق الطموحات وتفتح المجالات لتحقيق قيم الانضباط المدرسى، موجها حديثه للطلاب: "نهنئكم لما حظيتم به لتمثيل الطلاب، أبنائى الطلاب تقع على عاتقكم مسئولية التوعية والالتزام ببيئة تعليمية من أجل النهوض بالعملية التعليمية التى هى قاطرة التقدم".

وداعب الجيوشى الطلاب قائلا: تحية خاصة للطالبة نهلة صبحى الفائزة بمنصب الأمين المساعد علشان أنا منوفى زيها.

وتابع الجيوشى أن شعار الذى انعقد عليه المؤتمر وه الانضباط، يعد القضية المحورية والتى تعمل عليها الوزارة، قائلا: "الانضباط مسئولية الجميع ولابد من عودة الانضباط للمدارس".

ومن جانبه، قال الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام، إن العملية التعليمية إذا كان فيها "سيد" فهو الطالب، موضحا أن حرص الوزارة على الديمقراطية فى الانتخابات خطوة مهمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة