بالصور.. "مرور الجيزة" يستكمل أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة

الجمعة، 19 فبراير 2016 05:32 م
بالصور.. "مرور الجيزة" يستكمل أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة نفق النهضة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستكمل الإدارة العامة لمرور الجيزة، برئاسة اللواء مجدى إسماعيل مدير المرور، إشرافها على أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، التى بدأت عمليات البناء بالجزيرة الوسطى وسوف تستمر لمدة شهرين، فى ظل انتشار الخدمات المرورية اللازمة بمحيط المنطقة بهدف تسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

نفق النهضة (1)

وأكد مصدر أمنى أن هناك متابعة للحركة المرورية بمحيط الأعمال للنفق، لإزالة أى معوقات مرورية مع انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات لحين الانتهاء من تلك الأعمال، فى ظل وضع حواجز حديدية بمحيط الأعمال لمنع وقوع أى حوادث مرورية.

و أشار المصدر إلى أن أعمال إنشاء النفق تكون باتجاهين بعرض 8 أمتار لكل اتجاه، حيث يكون الاتجاه الأول بطول 800 مترا بدءاً من محطة المياه بشارع الجيزة، وصولا إلى شارع ابن سينا باتجاه ميدان الجيزة، موضحاً أنه سيكون هناك نفق فرعى يبدأ من أسفل شارع عبد السلام عارف خلف المديرية يمينا للدخول إلى شارع النهضة ويستخدم القادم من نفق الجلاء اتجاه شارع النهضة أو جامعة القاهرة.

نفق النهضة (2)

و استطرد المصدر أن الاتجاه الآخر سيكون للقادم من ميدان الجيزة بدءاً من شارع ابن سينا، وصولا إلى شارع أحمد نسيم أمام مقر السفارة السعودية القديم بطول 500 متر ومتجه لميدان الجلاء فى ظل انتشار الخدمات المرورية بمحيط الأعمال.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة