تعرف على أسئلة امتحان الزمالك للمدرب الجديد

الجمعة، 19 فبراير 2016 02:05 ص
تعرف على أسئلة امتحان الزمالك للمدرب الجديد أحمد مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ وفد زملكاوى يضم أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك، وشقيقه أمير وخالد رفعت مدير التسويق فى رحلة خارجية بحثاً عن مدير فنى أجنبى جديد يتولى المسئولية الفنية خلال الفترة القادمة، حيث قرر مسئولو الزمالك عقد مقابلات شخصية مع المدربين المرشحين لتدريب الزمالك لاختيار الأفضل وفقاً لأفكاره ورؤيته.

موقف الزمالك جاء لتجنب التعاقد مع مدرب يشبهه البرازيلى باكيتا المدير الفنى الأسبق بعدما أعلن مسئولو الزمالك أنه فوجئوا ببعض الأمور الخاصة فى شخصيته كان سبباً رئيسياً فى رحيله بعد أقل من شهر.

امتحان الزمالك للمدرب الجديد خلال المقابلة الشخصية سيتضمن أسئلة فى محاور محددة ومعينه حيث حدد مسئولو الزمالك 3 محاور فى الأسئلة الموجهة للمدرب الجديد.

كيف ترى فارق النقاط الحالى؟


سيكون السؤال الأول من الوفد الأبيض للمدرب خاصا برؤيته لفارق النقاط الحالى بين الأهلى والزمالك، وهل سيؤثر على إمكانية تحقيق الدورى من عدمه، خاصة أن الزمالك سيؤكد للمدرب أن لقب الدورى هدفاً أساسياً لمجلس الإدارة وجماهير النادى.

كيف يعود الزمالك لحصد دورى الأبطال؟


بينما سيكون السؤال الثانى خاصا بدورى أبطال أفريقيا، حيث سيؤكد الوفد الأبيض للمدرب ضرورة تحقيق اللقب الغائب عن النادى منذ سنوات طويلة بخلاف تحقيق الدورى المحلى.

كيف تفضل التعامل مع اللاعبين؟


فيما سيكون السؤال الثالث خاصا بطرق تعامل المدرب مع اللاعبين سواء بشكل عام مع كل لاعبى الفريق، وكذلك بشكل خاص مع من يفتعل الأزمات أو يكون خارج حسابات الجهاز الفنى لأسباب فنية.

ردود المدربين على أسئلة لجنة الزمالك ستكون أحد العوامل الأساسية عند الاستقرار على الاسم النهائى الذى سيتولى تدريب الزمالك فى المرحلة القادمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

باقي سؤال رابع

عدد الردود 0

بواسطة:

اترات

انكل مورتا وأولاده

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو أحمد ابو أحمد

اسمع كلام --- بابا !!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة