النصر السعودى يلجأ لكانيدا من أجل انتشال الفريق من كبوته فى الدورى

الجمعة، 19 فبراير 2016 09:24 م
النصر السعودى يلجأ لكانيدا من أجل انتشال الفريق من كبوته فى الدورى كانيدا مدرب النصر الجديد
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاقد نادى النصر السعودى مع المدرب الإسبانى راؤول كانيدا، ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم، دون الكشف عن قيمة العقد.

وذكر النادى فى بيان له اليوم الجمعة، نشره على موقع التواصل الاجتماعى على الإنترنت (تويتر)- أن إدارة نادى النصر تعاقدت رسميًا مع الإسبانى راؤول كانيدا.

مطالبة اللاعبين كانيدا للنصر


يذكر أن إدارة النصر أرسلت عرضًا رسميًا لمدرب الفريق السابق كانيدا ليعود إلى الإشرف على الفريق حتى نهاية الموسم، بعد أن عقد معظم اللاعبين اجتماعًا مع رئيس النادى الأمير فيصل بن تركى وطالبوه بإعادة المدرب المقال منتصف الموسم الماضى شريطة عدم تواجد مدرب اللياقة السابق مواطنه خورخى بابلوا، وأرجع اللاعبون عدم نجاح كانيدا مع الفريق العام الماضى إلى تواجد خورخى بابلوا الذى تسبب فى حدوث العديد من الإصابات العضلية بصفوف الفريق أثرت على مسيرته أثر غياب أكثر من لاعب على فترات متفاوتة.

إنقاذ ما خلفه كانافارو فى النصر


وكانت إدارة نادى النصر السعودى برئاسة الأمير فيصل توصلت فى الثانى عشر من الشهر الحالى لاتفاق مع مدرب الفريق الأول السابق، فابيو كانافارو بإنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضى.

يذكر أن كانافارو قد تولى مهمة إدارة فريق النصر نهاية شهر أكتوبر الماضى، خلفًا للأوروجوايانى، خورخى دا سيلفا، إلا أنه فشل فى إعادة البريق مجددًا لحامل لقب الدورى لعامين متتالين، والذى يقبع حاليًا فى المركز السادس على جدول ترتيب الدورى السعودى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة