افتتاح 5 مكاتب جديدة لهيئة البريد بالقاهرة والإسكندرية والجيزة

السبت، 20 فبراير 2016 10:59 م
افتتاح 5 مكاتب جديدة لهيئة البريد بالقاهرة والإسكندرية والجيزة وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتزم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضى، ورئيس الهيئة القومية للبريد عصام الصغير، افتتاح 5 مكاتب جديدة للهيئة القومية للبريد عقب عودة الوزير من رحلته للصين وماليزيا وسنغافورة وتايوان التى يقوم بها نهاية الشهر الجارى، وذلك فى القاهرة والجيزة والإسكندرية، أبرزهم مكتب بريد سموحة، وفقاً لما أكدته مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع".

وكان وزير الاتصالات قد قام بزيارة تفقدية لمكتب بريد سموحة فى 5 ديسمبر الماضى، وكان مكتظاً بالعملاء، وطلب الوزير وقتها من رئيس الهيئة بأن يتم تطوير هذا المكتب على غرار المكاتب الجديدة التى تعمل الهيئة على تطويرها.

وشدد وزير الاتصالات فى ذلك الوقت على ضرورة رعاية أصحاب المعاشات وتوفير كافة سبل الراحة لهم، حيث يقدم مكتب بريد سموحة من خلال 9 منافذ 4115 معاشاً، حيث يبلغ عدد عملاء هذا المكتب من المواطنين نحو 10 آلاف عميل، فى محيط سكانى يبلغ أكثر من مليون مواطن تقريباً.

وتعمل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تنفيذ خطة عاجلة لتطوير جميع مكاتب البريد فى مصر، ووضعها فى شكل ومضمون حضارى تقدم من خلاله خدماتها المعتادة وما يستجد عليها من خدمات لجميع المواطنين بأحدث النظم المتبعة فى العالم.

وتشرف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على الأعمال التطويرية لمكاتب هيئة البريد، وافتتحت الهيئة فى وقت سابق عدداً من المكاتب فى حدائق القبة وباب اللوق والعباسية وحلوان بعد تطويرهم، وذلك فى إطار تحويل 412 مكتباً بمختلف المحافظات إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة خلال العام الحالى، وذلك ليتمكن البريد المصرى من المنافسة فى تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلى أو الإقليمى أو الدولى.

وتسعى الهيئة لإحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طبقاً للمعايير الدولية، وذلك إيماناً بأن المواطن المصرى هو محور اهتمام الدولة، وحتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق وميسر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة