جلسة بين رئيس الأهلى ومدير التعاقدات لحسم اسم المدرب الجديد

السبت، 20 فبراير 2016 08:03 ص
جلسة بين رئيس الأهلى ومدير التعاقدات لحسم اسم المدرب الجديد محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى جلسة مهمة خلال الساعات المقبلة مع عصام سراج مدير التعاقدات لحسم اسم المدير الفنى الأجنبى الذى يقود فريق الكرة الأول فى الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالى جوزيه بيسيرو، وذلك بعد أن تم الاستقرار على انتهاء مهمة عبد العزيز عبد الشافى مع الفريق عقب مباراة المصرى البورسعيدى المقبلة والمؤجلة من الأسبوع السابع للدورى.

ووفقا لمصدر بالنادى، فإن هذه الجلسة ستتم فى الغالب خارج أسوار القلعة الحمراء، وينتظر أن يحضرها زيزو ويقوم خلالها سراج بإطلاع رئيس النادى على آخر مراحل التفاوض مع الخواجات، تمهيدا لإرسال عرضا رسميا للمدرب الذى سيتم الاستقرار عليه بشكل نهائى خلال هذه الجلسة.

رئيس الأهلى قام خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير، بإطلاع الحضور على بعض أسماء الخواجات الذين يتفاوض معهم النادى الأحمر فى الوقت الحالى لتولى المهمة ويعد الثنائى الهولندى مارتن يول والبلجيكى جورج ليكنز بجانب ثنائى آخر هم الأقرب لتولى تدريب الفريق.

الوصف: محمود طاهر رئيس النادى الأهلى يعقد جلسة مهمة مع عصام سراج مدير التعاقدات لحسم اسم المدير الفنى الأجنبى الذى يقود فريق الكرة الأول فى الفترة المقبلة خلفا للبرتغالى جوزيه بيسيرو.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

نسمع ضجيجا

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي

مرجان أحمد مرجان

عدد الردود 0

بواسطة:

وادي

جـاريـــــــدو في انتظاركم و انت عارفين الكافتيريا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة