غرفة التجارة الصينية تنظم الملتقى التجارة الدولى الأول بين القاهرة وبكين

السبت، 20 فبراير 2016 01:06 ص
غرفة التجارة الصينية تنظم الملتقى التجارة الدولى الأول بين القاهرة وبكين الصين
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم غرفة التجارة المصرية الصينية، الملتقى التجارى الدولى الأول بين مصر والصين، صباح اليوم السبت، بالشراكة مع مجموعة شركات يونيون القابضة.

وقالت الغرفة، إن عدد المشاركين المصريين المسجلين بالمؤتمر 1500 مشارك، والشركات الصينية بالملتقى 35 شركة، موضحة أن الملتقى يهدف إلى تعريف الشركات المصرية بأهم الشركات الصينية العاملة فى مختلف القطاعات الصناعية والتجارية، وأهم الفرص الاستثمارية المتاحة فى مصر، فضلًا عن محاولة خلق مشروعات مشتركة بين الشركات المصرية والصينية.

وأوضحت غرفة التجارة المصرية الصينية، أنه سيتم تنظيم لقاءات ثنائية مباشرة بين رجال الأعمال من الجانبين، كذلك تقديم الشركات الصينية المعتمدة فى مصر والتى تمتلك شهادات الجودة المطلوبة، وتعريف المشاركين المصريين بأهم قواعد البنك المركزى المصرى، وأهم القواعد والاشتراطات المنظمة لعمليات الاستيراد والتصدير بين البلدين.

ويفتتح المؤتمر معتز السعيد، رئيس الجالية المصرية بالصين، ورئيس الغرفة المصرية الصينية، كما يشارك كل من "ممثل عن الملحق التجارى الصينى، أحمد معتز نائب رئيس مجلس الإدارة شركات يونيون القابضة، رضا مصطفى عضو مجلس إدارة الغرفة المصرية الصينية، الدكتور مدى الزكى رئيس مجلس إدارة شركة اوفرسيز، الدكتور بدوى إبراهيم، محمد أبو طالب من الشركة المتحدة، المهندس محمد سراج من شركة EAGLES ، يوسف حاد المدير العام للتسويق بشركة مصر للطيران".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة