مقتل 13 من المليشيات الحوثية باليمن

السبت، 20 فبراير 2016 10:38 ص
مقتل 13 من المليشيات الحوثية باليمن الحرب فى اليمن
صنعاء ( أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار اليمن


لقى 13 من مليشيات الحوثيين وحليفهم صالح مصرعهم وأصيب العشرات فى المعارك التى دارت فى جبهات القتال فى مدينة تعز وقصف طائرات دول التحالف العربى لمواقعهم فى عدة مناطق.

وذكر المركز الإعلامى للمجلس العسكرى بتعز أن أحد عناصر المقاومة قتل وأصيب 12 آخرون، فيما قتل ثلاثة مدنيين بينهم طفلان وأصيب 17 فى القصف العشوائى للمليشيات على الأحياء السكنية .
كان القصف العشوائى الذى شنته المليشيات قبل 3 أيام ضد الأحياء السكنية فى تعز قد أدى إلى قتل 3 أطفال.

وأوضحت مصادر المقاومة أن قوات الجيش والمقاومة تصدت لمحاولة تسلل لعناصر المليشيات فى منطقة سوق عصيفرة شمال مدينة تعز وأوقعت عددا من القتلى والجرحى فى صفوفهم .

وأضافت أن القوات قامت بتطهير حصن الغليبة بمنطقة الاعبوس بمديرية حيفان جنوب تعز بعد معارك مع المليشيات التى فرت من الموقع تاركة خلفها كمية من الأسلحة والذخائر ووقوع قتلى بينهم.
من ناحية أخرى دعا مجلس تنسيق المقاومة فى تعز كل من وقف مع من وصفهم بـ الانقلابين - فى إشارة للحوثيين وصالح - ممن لم تتلوث أيديهم بالدماء أن يسارعوا بالإعلان الفورى عن انحيازهم إلى أهلهم والوقوف الواضح والعلنى ضد جماعة الحوثيين وصالح الذين دمروا تعز .

وأكد فى بيان له أن هذه فرصة تاريخية وذهبية لن تتكرر وسيكون لها آثارها الإيجابية على مستقبل تعز وسيساعد تعز على سرعة لملمة جراحها وإزالة الآثار التى أحدثها العدوان على تعز ومعالجة القضايا بين أبناء لمحافظة بالحوار، وأشار إلى أنه إلى أنه تم تشكيل لجنة من المقاومة برئاسة الشيخ عارف جامل نائب رئيس المجلس للتواصل معه فى هذا الشأن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة