العارضات يتألقن بـ"الميكرو جيب" فى عرض فيلدر فيلدر بأسبوع الموضة بلندن

السبت، 20 فبراير 2016 08:00 م
العارضات يتألقن بـ"الميكرو جيب" فى عرض فيلدر فيلدر بأسبوع الموضة بلندن عرض ازياء فيلدر فيلدر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار فعاليات أسبوع الموضة بـ لندن، قدمت دار أزياء فيلدر فيلدر عرضاً مميزاً لمجموعة من الملابس الشتوى والخريفى لعام 2016، و ظهرت العارضات بعدد من الموديلات الأنيقة التى ظهر فيها اللونين الأسود والفضى بشكل بارز، فضلاً عن وجود اللون البيج والبنى والذهبى، لكن تواجد الأسود كان الأقوى بين موديلات العرض.

وقدم دار فليدر فيلدر مجموعة من الموديلات التى تبرز موضة الـ "ميكرو جيب"، التى ظهرت فى الجيب و الفساتين المميزة، وتواجدت الموديلات السوداء التى حملت نقوشاً بألوان الطيف، مما زاد من جمال الموديلات، فضلاً عن وجود تصميمات مميزة للجواكت والسراويل التى حملت مجموعة من الألوان أبرزها الأسود و الأبيض و الأزرق.

وقدم فيلدر فيلدر العارضات بشكل مميز وبسيط، حيث ظهرت العارضات بلمسات بسيطة من المكياج، و أشكال بسيطة أيضاً لتسريحات الشعر، وفضلت بعض العارضات الظهور برسومات تاتو مميزة على أياديهن.
واختار فيلدر فيلدر شكل موحد للحذاء الذى ارتدته جميع العارضات، حيث ارتدين حذاء عالى الرقبة باللون الأسود، و رغم اختلاف أشكال الموديلات ألوانها الإ أن شكل الحذاء الموحد، عكس روح التناسق الموجودة فى العرض.

جدير بالذكر أن دار أزياء فيلدر فيلدر من أعرق دور الأزياء، التى تشارك بأسبوع الموضة الذى يعرض بالعاصمة البريطانية لندن، واعتاد فيلدر فيلدر على تقديم أحدث صيحات الموضة فى عالم الأزياء، و لذلك تحرص عدد من نجمات هوليود على متابعة عروضه.

أزياء (1)
1-موديلات فيلدر فيلدر


أزياء (2)
2-موديل من اللون الأسود والفضى


أزياء (3)
3-موديل ميكرو جيب باللون الأسود


أزياء (4)
4- بالطو فرو من اللون الفضى


أزياء (5)
5-موديل أنيق من اللون البيج والبنى


أزياء (6)
6-أحد التصميمات المميزة


أزياء (7)
7-فستان بيج طويل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة