بالصور.. النجمة "أديل" تتسوق داخل متجر للأسعار المخفضة بلوس أنجلوس

الأحد، 21 فبراير 2016 03:06 ص
بالصور.. النجمة "أديل" تتسوق داخل متجر للأسعار المخفضة بلوس أنجلوس النجمة أديل
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من كون النجمة أديل واحدة من المغنيات الأكثر نجاحًا فى العالم وتقدر ثروتها بحوالى 75 مليون دولار، إلا أنها تحرص على عدم إنفاق أموالها بشكل مبالغ فيه، حيث رصدت صحيفة "dailymail" النجمة أديل وهى تتسوق فى أحد المتاجر المحلية التى تقدم عروضًا تخفيضية فى غرب هوليوود بمدينة لوس أنجلوس، بدلاً من التسوق فى متاجر كبرى أوعلامات تجارية شهيرة.

وظهرت أديل البالغة من العمر 27 عامًا، بإطلالة سيئة بدون مكياج، وظهر عليها علامات الإرهاق الشديدة، وأخذت أديل تتجول داخل المتجر وتدقق بين الرفوف فى قسم منتجات التجميل، كما شوهدت وهى تبحث عن شىء ممتع لابنها انجيلو البالغ من العمر ثلاث سنوات وأخذت تدقق فى بعض كتب التلوين.

يذكر أنه رغم مرور 4 شهور فقط على إطلاق كليب "hello" لأديل، إلا أنه ما زال حتى الآن يحقق مجموعة من الأرقام القياسية، حيث وصل عدد مشاهدات الكليب لمليار و200 مليون مشاهدة، وهو رقم ضخم ليس من السهل الوصول إليه. ويستمر نجاح الكليب، والمرشح أن يقترب من المليار الثانى خلال الشهور القليلة المقبلة، لينافس الكليب أغنية "gangam stayle" للمطرب الكورى psy، والتى طرحت منذ أكثر من ثلاثة أعوام وحققت حتى الآن 2 مليار ونصف.
النجمة أديل (1)

النجمة أديل (2)

النجمة أديل (3)

النجمة أديل (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة