قبل انطلاقه رسميًا.. أهم ما تكشف عنه شركات التكنولوجيا خلال معرض MWC

الأحد، 21 فبراير 2016 12:13 ص
قبل انطلاقه رسميًا.. أهم ما تكشف عنه شركات التكنولوجيا خلال معرض MWC معرض MWC
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد معرض MWC الذى يقام فى شهر فبراير فى مدينة برشلونة الإسبانية من كل عام من أهم الأحداث التكنولوجية السنوية التى يهتم بها العالم، لأن شركات التكنولوجية الكبرى والناشئة تكشف خلاله عن أهم أجهزتها الذكية الحديثة، وما تعمل عليه من تقنيات للمستقبل، ويعطى نظرة عن كل ما هو جديد فى هذا المجال، وقبل انطلاقه رسميًا فى نسخته لعام 2016 نرصد لك أهم ما ستكشف عنه كل شركة وفقًا للتسريبات الأخيرة، كما جاء على موقع ENGADGET التقني.

- LG


من المقرر أن تعلن شركة إل جى عن هاتفها الذكى الجديد LG G5 والذى يضم العديد من المزايا والمواصفات المتطورة سواء فى المعالج أو الشاشة، بالإضافة إلى بطارية كبيرة وكاميرا مميزة تتحكم فيها بطريقة مختلفة، كما سيتم الكشف عن نظام دفع جديد بالهاتف الذكى.

- سونى


ليس من المتوقع أن تكشف سونى عن هاتف ذكى جديد ولكنها ستعلن عن جهاز تابلت جديد بشاشة حجمها كبير يشبه جهاز أبل آيباد برو الحديث، كما ستكشف الشركة عن ساعة ذكية تعمل بنظام تشغيل "أندرويد وير".

- هواوى


على الرغم من أن شركة هواوى الصينية كشفت عن عدد من هواتفها الذكية الحديثة مؤخرًا، إلا أنه من المتوقع إطلاق هاتف ذكى جديد بمواصفات عالية منافس للشركات الكبرى، وسيحمل اسم Huawei P9.

- لينوفو


ستكتفى شركة لينوفو بالكشف عن هاتف ذكى جديد خلال معرض MWC بالإضافة إلى أجهزة لاب توب جديدة، وستؤجل خططها للأجهزة الحديثة لمنتصف العام الجارى.

- Xiaomi


من أهم الشركات الصينية التى ستعلن عن أجهزة جديدة خلال الحدث الشهير، وعلى رأس هذه الأجهزة هو هاتف ذكى باسم Mi 5 وسيضم عددًا من المواصفات الحديثة خاصة فى الكاميرا الأمامية والخلفية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة