لو مش عجباك.. أفضل 5 تطبيقات للوحة المفاتيح على هاتفك الآيفون

الأحد، 21 فبراير 2016 04:15 ص
لو مش عجباك.. أفضل 5 تطبيقات للوحة المفاتيح على هاتفك الآيفون هاتف آيفون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت تستخدم هاتف آيفون ولا تعجبك لوحة المفاتيح المدمجة بهاتف أبل الشهير، وتود لو كان بإمكانك تغييرها، والاستمتاع بلوحة مفاتيح مليئة بعدد من الخصائص والمزايا مثل الموجودة بهواتف أندرويد، والتى تمكنك من تغيير إعداداتها حسب رغبتك، إذن يمكنك التعرف على أشهر تطبيقات لوحة المفاتيح البديلة التى يمكنك تحميلها بكل سهولة، كما عرضها الموقع الأمريكى yahoo news .

SwiftKey


 5 تطبيقات  (1)
تعد من أفضل لوحات المفاتيح والأفضل على الإطلاق، حيث توفر للمستخدم جميع الاحتياجات التى يبحث عنها وتتميز بقدرتها على التنبؤ بالحروف والكلمات قبل كتابتها، كما تتميز لوحة المفاتيح بذكاء كبير يمكنها من فهم طريقة كتابة المستخدم والكلمات التى يستخدمها بصفة دائمة.

Emoji++


 5 تطبيقات  (2)
دعم هذا التطبيق بالعديد من الرموز التعبيرية التى يعتمد عليها المستخدمون فى الدردشة، كما تعد لوحة المفاتيح أكثر سهولة وتنظيما من لوحة مفاتيح أبل، حيث تسهل للمستخدم التنقل بين استخدام "الإيموشن" أو الحروف والكلمات.

Fleksy


 5 تطبيقات  (3)
تتميز لوحة مفاتيح Flesky بقدرتها على التغير وفقا لمتطلبات مستخدمها، حيث يمكن للمستخدم ضبطها والتحكم بها بشكل كامل حسب رغبته، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الكثير من الاختصارات التى تسهل من التعامل معها.

GIF Keyboard


 5 تطبيقات  (4)
هى لوحة مفاتيح مخصصة لمحبى الصور المتحركة، حيث تزود هاتف المستخدم بقائمة طويلة من الصور المتحركة التى تناسب جميع المواقف الحياتية، وتتيح للمستخدم البحث بداخلها عن ما يحتاجه بكل سهولة.

DrawType


 5 تطبيقات  (5)
صممت لوحة مفاتيح DrawType خصيصا لمحبى الرسم والتعبير عن كتاباتهم بالرسومات، كما تتيح للمستخدم القدرة على اختيار الألوان وحجم الخط بكل سهولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة