أخبار النادى الأهلى الأحد 21/2/2016

الإثنين، 22 فبراير 2016 12:05 ص
أخبار النادى الأهلى الأحد 21/2/2016 فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث مهمة شهدها النادى الأهلى أمس، الأحد، خاصة فيما يتعلق بفريق الكرة الأول، أهمها دخول النادى فى مفاوضات جادة ومباشرة مع الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق لفريق توتنهام الإنجليزى لتدريب المارد الأحمر فى الفترة المقبلة خلفا للبرتغالى جوزيه بيسيرو، وكشف عمر نايل نايل مدير شركة "نون ستوب" للتسويق الرياضى، أن مفاوضات الأهلى مع يول بدأت فى الأسبوع الأول من يناير الماضى أى قبل رحيل البرتغالى بيسيرو بأسبوعين.

مفاجأة: مفاوضات الأهلى مع مارتن يول بدأت قبل رحيل بيسيرو

أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادى الأهلى جاهزية كل من أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض حارسى الفريق لحماية عرين الأهلى، فى مباراة المصرى التى ستقام يوم الثلاثاء ببرج العرب بعد إصابة شريف إكرامى الحارس الأساسى أثناء مباراة غزل المحلة الأخيرة، وشدد سليمان على ثقته الكبيرة فى إمكانات أحمد عادل ومسعد عوض وعلى قدرتهما لحراسة عرين الأهلى، مؤكدا على إنهما يحصلان على نفس جرعات التدريب التى يحصل عليها إكرامى، وسبق لهما المشاركة فى العديد من المباريات الهامة للفريق وفى مقدمتها مباراة القمة أمام الزمالك، مما يدل على قوة شخصيتهما، وعلى قدرتهما على تحمل المسئولية، موضحا أن أحمد عادل تعافى من إصابته بشد فى منشأ العضلة الأمامية.

الأهلى يؤكد جاهزية أحمد عادل عبد المنعم لمباراة المصرى

أبدى الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلى سعادته بعلاقته الطيبة مع جمهور فريقه، مشددا أنه يعشقهم ويسعى لإسعادهم. وقال إيفونا إنه يسعى للفوز بكل البطولات مع الأهلى، مؤكدا أن هذا هو شرطه الوحيد للاحتراف وترك القلعة الحمراء، وأبدى سعادته بحب زملائه الذين يحرصون على تعليمه اللغة العربية خاصة سعد سمير ومؤمن زكريا، لدرجة أن الغانى جون أنطوى يتحدث معه بالعربية.

إيفونا: "أعشق جماهير الأهلى.. وأنطوى بيكلمنى عربى"

توجه لاعبو النادى الأهلى بعد انتهاء مران الفريق اليوم الأحد لأحد مطاعم السمك الشهيرة لتناول وجبة الغذاء، فى إطار سعى الجهاز الفنى لتوطيد العلاقات بين اللاعبين قبل مواجهة المصرى البورسعيدى.

عزومة سمك تجمع لاعبى الأهلى قبل مواجهة المصرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة