اجتماع "ودى" لمجلس النادى الأهلى للترتيب للجمعية العمومية

الإثنين، 22 فبراير 2016 03:00 م
اجتماع "ودى" لمجلس النادى الأهلى للترتيب للجمعية العمومية مجلس الأهلى - أرشيفية
كتب - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى جلسة ودية خلال الأيام القليلة المقبلة مع الجبهة المؤيدة له من داخل المجلس الأحمر وذلك للترتيب والتجهيز للجمعية العمومية المقرر انعقادها يومى 24 و25 مارس المقبل.

وحصل مجلس الأهلي فى وقت سابق على موافقة الجهة الإدارية بالقاهرة على قانونية الدعوة لجمعية عمومية عادية وهو ما شجًعه علي الاجتماع فى الأسبوع الماضي ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بالعمومية وأيضا تم التطرق إلى هوية المدير الفني الأجنبى الذى سيقود فريق الكرة الأول فى الفترة المقبلة خلفا للبرتغالى جوزيه بيسيرو.

رئيس النادى الأهلى يضغط على نائبه


ويضغط محمود طاهر رئيس النادى الأهلى على نائبه أحمد سعيد لحضور الجلسة الودية هذه المرة ،رغم أن الأخير سبق له وأن قاطع اخر اجتماعين لمجلس الإدارة مع الجبهة المعارضة لقرار التعيين والتي تضم رباعي أعضاء المجلس طاهر الشيخ وإبراهيم الكفراوي ومحمد جمال هليل وهشام العامري وإن كان الأخير ابتعد تماما عن المشهد بتوصية من شقيقه العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق.

النادى الأهلى يشكًل لجنة للتجهيز للعمومية


وقرر محمود طاهر تشكيل لجنة للتجهيز لهذه الجمعية يترأسها اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى،كما يبحث النادي الأهلى مع الجهة الإدارية تفاصيل الترتيبات الأخيرة لهذه الجمعية لمناقشة الميزانية والحساب الختامى للعام المالى، بعد قرار خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بتعيين المجلس الحالى عقب حله من جانب القضاء الإداري.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة