تباطؤ حركة السيارات بالقاهرة والجيزة أعلى المحاور لزيادة الأحمال

الإثنين، 22 فبراير 2016 04:48 م
تباطؤ حركة السيارات بالقاهرة والجيزة أعلى المحاور لزيادة الأحمال زحام مرورى - صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تباطأت حركة السيارات ببعض محاور وميادين القاهرة والجيزة اليوم الاثنين، بسبب زيادة الأحمال خلال فترة الذروة الثانية للزحام المرورى، منها ظهور أحجام مرورية بمحور صلاح سالم للقادم من مناطق الفردوس وفى طريقه إلى كوبرى العروبة وأمام مبنى الجهاز المركزى للمحاسبات وصولا إلى نفق المرغنى وحتى طريق المطار ويفضل التوجه إلى شارع النصر لتخفيف الأحمال عن الطريق.

كما ظهر تباطؤ للحركة المرورية بالمسطحات الأرضية لكوبرى العباسية وحتى شارع رمسيس وأعلى الكوبرى، كما ظهرت أحجام مرورية بالتقاطعات المرورية ببعض الميادين منها ميدان المحكمة وهارون الرشيد ورابعة العدوية وروكسى.

وشهد مطلع كوبرى غمرة للمتجه إلى كوبرى أكتوبر أحجاما مرورية متحركة أمام القادم من مدينة نصر وفى طريقه إلى ميدان التحرير، وكذلك الأمر أعلى الطريق للمتجه إلى قطاع الشرق بسبب أعمال الصيانة وبطريق الأوتوستراد ظهرت أحجاما مرورية متحركة أمام نادى المقاولون العرب وبنادى السكة الحديد وصولا إلى جامعة القاهرة.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائرى بمنطقة إثر النبى وشارع البحر الأعظم للمتجه من القطامية إلى المنيب، وفى الاتجاه العكسى تظهر انسيابية فى الطريق، وتظهر أحجام مرورية متحركة أمام أكاديمية الشرطة وحتى نفق السلام وكافور بالمعادى وبنزلة الزارعى وأعلى كوبرى مسطرد ظهرت كثافات أثناء استقلال المواطنين للسيارات، وكذلك الأمر أعلى المحور للقادم من أكتوبر وفى طريقه إلى مناطق الجيزة وأعلى منطقة تقاطعات الكبارى و15 مايو اتجاه مناطق القاهرة .

كما تباطأت حركة السيارات للمتجه من شارع قصر العينى حتى منطقة الكورنيش للتحرير، وبطريق الأوتوستراد من كوبرى أكتوبر لسيتى ستارز وصلاح سالم من المطار لنفق العروبة وبمناطق الدويقة، ومن نزلة الصحراوى للواحات.

وظهرت سيولة مرورية الطريق الدائرى وصولا إلى "إسكندرية - الصحراوى" والمريوطية وكذلك الأمر للمتجه من التجمع الخامس وصولا إلى طريق السويس وللمتجه من طريق الأوتوستوارد وصولا إلى المنيب، ومن نفق السلام للمتجه إلى طريق إسكندرية الزارعى.

وظهرت أحجام مرورية أعلى كوبرى الجامعة و15 مايو وصولا إلى مناطق وسط البلد وشهد طريق الإسماعيلية الصحراوى من كوبرى الهايكستب للطريق الدائرى انتظاما فى حركة السيارات، وشهد محور سعد الشاذلى، من العبور للدائرى كثافات مرورية، ومن البحر الأعظم لكورنيش الجيزة شهد كثافات من الأوتوستراد للدائرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة