"رامز جلال" يحب طبيبة بيطرية فى "أوردر كنغر"

الإثنين، 22 فبراير 2016 10:01 ص
"رامز جلال" يحب طبيبة بيطرية فى "أوردر كنغر" رامز جلال
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر النجم "رامز جلال" عرض فيلمه السينمائى الجديد "أوردر كنغر"، ويعتمد رامز فى الفيلم على الكوميديا، حيث يعانى "رامز" تبعًا لأحداث الفيلم من مشكلة كبيرة وهى استيراده كنغر صغير بالخطأ حيث إنه يعمل بمجال استيراد الحيوانات من الخارج، ويفشل فى بيعه ما يضطره للعيش معه.

ويتسبب هذا الكنغر فى الكثير من المشكلات فى حياته ولكن الحسنة الوحيدة التى يقوم بها هذا الكنغر هو أنه يعرفه على طبيبة بيطرية تساعده على الاعتناء به ويقع فى غرامها ليبدأ هذا الكنغر فى تصحيح مسار حياة رامز جلال بعد أن كان يعيش فى فوضى عارمة.

ويرعى رامز جلال هذا الكنغر الصغير فى فيلا مملوكة لأحد الأثرياء العرب ويجسده داود حسين، والذى يرحب بوجود الكنغر لديه، حيث وجد أنه من العوامل التى ستدخل البهجة والسرور إلى قلب ابنه الطفل، الذى أصيب بصدمة نفسية عنيفة نتيجة وفاة والدته أفقدته النطق ورغم أن والده عرضه على الكثير من الأطباء إلا أنهم أكدوا أن مرضه النفسى لا يعالج من خلال الأدوية، وتتوالى أحداث الفيلم فى سياق كوميدية حيث يرتبط الطفل بالكنغر الصغير ويلعبان معا ويعتنى به وتتم معالجة الطفل ويعود لحالته الطبيعية.

الفيلم يشارك فى بطولته بيومى فؤاد وإدوارد وسارة سلامة والطفل نور حمزة ومن تأليف لؤى السيد وإنتاج وليد صبرى، وإخراج أحمد البدرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة