زيادة الأحمال تتسبب فى كثافات مرورية أعلى بعض محاور القاهرة والجيزة

الإثنين، 22 فبراير 2016 11:24 ص
زيادة الأحمال تتسبب فى كثافات مرورية أعلى بعض محاور القاهرة والجيزة زحام مرورى - صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت كثافات مرورية، أعلى بعض محاور وميادين القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال خلال فترة الذروة الأولى للزحام المرورى، منها تباطؤ الحركة أعلى ميدان التحرير والمسطحات الأرضية بشارع النصر وصولا إلى نادى السكة الحديد وظهرت كثافات متحركة أعلى كوبرى غمرة وحتى مستشفى الدمرداش وصولا إلى محور العروبة وكذلك الأمر أعلى محور النصر وصولا إلى ميدان رمسيس.

وشهد مطلع كوبرى غمرة للمتجه إلى كوبرى أكتوبر أحجاما مرورية متحركة، وكذلك الأمر بشارع صلاح سالم بدءا من كوبرى الفردوس اتجاه محور العروبة وحتى المركزى للمحاسبات، ونفق الميرغنى وبطريق الأوتوستراد ظهرت أحجاما مرورية متحركة أمام نادى المقاولون العرب وبنادى السكة الحديد وصولا إلى جامعة القاهرة وانتظمت حركة السيارات حتى ميدان رابعة العدوية وظهر تباطؤ فى حركة المركبات مع تقاطع أول عباس العقاد.

كما تباطأت حركة السيارات للمتجه من شارع قصر العينى حتى منطقة الكورنيش للتحرير، وبطريق الأوتوستراد من كوبرى أكتوبر لسيتى ستارز وصلاح سالم من المطار لنفق العروبة وبمناطق الدويقة، ومن نزلة الصحراوى للواحات.

وظهرت سيولة مرورية الطريق الدائرى وصولا إلى "إسكندرية - الصحراوى" والمريوطية وكذلك الأمر للمتجه من التجمع الخامس وصولا إلى طريق السويس وللمتجه من طريق الأوتوستوارد وصولا إلى المنيب ومن نفق السلام للمتجه إلى طريق إسكندرية الزارعى.

وظهرت أحجام مرورية أعلى كوبرى الجامعة و15 مايو وصولا إلى مناطق وسط البلد وشهد طريق الإسماعيلية الصحراوى من كوبرى الهايكستب للطريق الدائرى انتظاما فى حركة السيارات، وشهد محور سعد الشاذلى، من العبور للدائرى كثافات مرورية، ومن البحر الأعظم لكورنيش الجيزة شهد كثافات من الأوتوستراد للدائرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة