عميدة سياسة واقتصاد القاهرة: "العالم يحسد مصر على شبابها"

الإثنين، 22 فبراير 2016 06:07 م
عميدة سياسة واقتصاد القاهرة: "العالم يحسد مصر على شبابها" الدكتورة هالة السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة هالة السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، اليوم الاثنين، إن الكلية غنية بطلابها وأساتذتها، مشيرة إلى أن ما تقدمه الكلية فى الفترة الأخيرة من أنشطة، يعد دورا فاعلا فى تخريج طالب قادرعلى مواكبة سوق العمل.

وأضافت السعيد خلال كلمتها فى ندوة "إطلاق التجربة الرائدة فى منطقة الشرق الأوسط" اليوم الاثنين، أن شباب مصر يمثلون ثلثى سكانها، والعالم يحسدنا على ذلك، ولابد من استثمار الشباب، والاعتماد على طاقاتهم.

وأوضحت عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، أن الكلية دائما تحتضن جميع المبادرات والأنشطة الطلابية فى الجامعات المصرية الأخرى، مؤكدة أن الكلية تحتضن أيضا نماذج المحاكاة واحتضان أفكار الطلاب وتقديم الدعم والمساندة لهم.

وأكدت أن سوق العمل يحتاج شخصا متعلما، وشخصية قادرة على النقاش والتفاوض والإقناع بوجهة نظره وهو ما تعمل عليه الكلية بأنشطتها، مشيرة إلى أن الكلية تعمل على إنشاء الوحدات الخدمية وتوفير كل البرامج التدريبية التابعة للتخصص الذى يدرسه مما يقوى فكره والاعتماد عليها من الناحية الأكاديمية وبذلك نوفر شخصية قادرة على مواكبة سوق العمل .

وأشادت عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بفكرة المبادرة ، مشيرة إلى أنها متميزة وستفيد طالب الاقتصاد والعلوم السياسية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة