فابريجاس ينتقد بيللجرينى بعد الدفع بـ"الأطفال" أمام تشيلسى

الإثنين، 22 فبراير 2016 02:17 م
فابريجاس ينتقد بيللجرينى بعد الدفع بـ"الأطفال" أمام تشيلسى سيسك فابريجاس
كتب - أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، قرار التشيلي مانويل بيللجرينى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بالدفع بتشكيل مكون من اللاعبين الصاعدين أمام "البلوز" في المباراة التى جمعت الفريقين أمس على ملعب "ستامفورد بريدج" وانتهت بفوز النادى اللندنى 5/1 في دور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزى.

أشار فابريجاس فى تصريحاته لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، إلى أن دفع بيللجرينى باللاعبين الصغار أو الاطفال على حد تعبيره، وضع "البلوز" تحت ضغط كبير وأصبح الفريق مطالب بالفوز لا محال.

أضاف فابريجاس أن قرار بيللجرينى بالحفاظ على لياقة لاعبى الصف الأول بفريقه تحسباً لمواجهة دينامو كييف الأوكراني فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل لا يليق بالفرق الكبيرة، مؤكدا أن تشيلسي لعب مباراة صعبة أمام نيوكاسل يونايتد ثم خاض لقاء آخر بعدها بـ3 أيام أمام أحد أقوى فرق أوروبا وهو باريس سان جيرمان الفرنسى الذى تغلب على "البلوز" 2/1 على أرضه بملعب "الأمراء".

فى المقابل، أكد بيللجرينى أن قرار حفاظه على اللاعبين الأساسيين لمباراة دورى الأبطال كان صحيح، مشيرا إلى انه لا يملك إلا 13 لاعباً أساسياً حالتهم جيدة وقادرين على مواجهة دينامو كييف، لهذا السبب فضل الدفع بالشباب أمام تشيلسى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة