استئناف تصوير "شهادة ميلاد" لطارق لطفى.. السبت المقبل

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 10:00 ص
استئناف تصوير "شهادة ميلاد" لطارق لطفى.. السبت المقبل شهادة ميلاد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستأنف المخرج أحمد مدحت تصوير أحداث مسلسله "شهادة ميلاد"، يوم السبت المقبل، والذى يخوض من خلاله الفنان طارق لطفى ثانى بطولاته فى عالم الدراما التليفزيونية، للمنافسة به خلال الماراثون الرمضانى المقبل.
وكان مخرج العمل قد انتهى من تصوير 8 أيام من أحداث العمل داخل ديكور خاص بمستشفى السجن، تم بناؤه باستوديو العزبة بمنطقة شبرامنت، ثم توقف التصوير منذ ما يقرب من أسبوعين، بسبب استرجاع لطفى لعافيته بعد الرجيم القاسى الذى قام به، من أجل تصوير مشاهد المستشفى، فضلاً عن سفر مخرج العمل إلى دبى.
مسلسل "شهادة ميلاد"، يشارك فى بطولته بجانب طارق لطفى كل من هشام عبد الحميد وإنجى المقدم ودارين حمزة، وعدد كبير آخر من الفنانين، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد مدحت.
يذكر أن الفنان طارق لطفى خاض أولى بطولاته فى عالم الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل "بعد البداية"، من تأليف عمرو سمير عاطف وهالة الزغندى، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك فى بطولته خالد سليم والتونسية درة وفاروق الفيشاوى وروجينا، وعرض خلال الموسم الرمضانى الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة