صافرة إبراهيم نور الدين تدير اللقاء الـ3 للأهلى والـ2 للمصرى الموسم الحالى

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 02:18 ص
صافرة إبراهيم نور الدين تدير اللقاء الـ3 للأهلى والـ2 للمصرى الموسم الحالى إبراهيم نور الدين
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسندت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور إلى الدولى إبراهيم نور الدين إدارة لقاء المصرى والأهلى، والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب والمؤجلة من الجولة الـ6 للدورى.

ويعاون نور الدين فى إدارة اللقاء الثنائى الدولى تحسين أبو السادات وضياء السكران، مساعدان، بينما يتولى مهام الحكم الرابع عمرعايد.

ويعتبر هذا اللقاء هو الـ8 لنور الدين هذا الموسم والأول منذ تولى لجنة الغندور المسئولية فى 10 يناير الماضى، نظرا لمشاركته ببطولة الأمم الأفريقية للمحليين برواندا.

"نور الدين" يدير اللقاء الثالث للأهلى هذا الموسم، بعد أن قاد لقاءين للفريق الأحمر من قبل أمام كل من سموحة وطلائع الجيش، فى الوقت الذى يعتبر هذا اللقاء الثانى للمصرى هذا الموسم تحت إدارته التحكيمية، بعد أن قاد مباراة الفريق البورسعيدى أمام حرس الحدود.

بينما يعتبر هذا اللقاء الـ9 للمساعد تحسين أبو السادات هذا الموسم والثانى للفريقين، بعدما شارك فى مباراة واحدة لكلا الفريقين المصرى أمام سموحة، والأهلى وحرس الحدود.

المساعد الثانى ضياء السكران شارك فى 7 مباريات قبل هذا اللقاء، بينما تعتبر المباراة الثالثة للأهلى بعدما شارك فى إدارة لقاء الأهلى أمام كل من بتروجت والاتحاد، والثانية للمصرى بعد لقائه أمام حرس الحدود.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة