أفضل أجهزة ذكية ظهرت خلال MWC 2016.. جلاكسى s7 وG5 وسماعة سونى أبرزها

الأربعاء، 24 فبراير 2016 04:16 ص
أفضل أجهزة ذكية ظهرت خلال MWC 2016.. جلاكسى s7 وG5 وسماعة سونى أبرزها سامسونج جلاكسى s7
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع انطلاق فعاليات معرض MWC 2016 هذا العام، كشف العديد من الشركات التكنولوجية عن عدد من الأجهزة الذكية التى أبهرت العالم، خاصة مع المميزات الغريبة والمبتكرة التى وفرتها هذه الأجهزة والتى نرصد أبرزها كما يلى:

هاتفا سامسونج جلاكسى s7 و s7 إيدج


كشفت شركة سامسونج عن أحدث هواتفها من سلسلة جلاكسى وهما جلاكسى s7 و s7 إيدج واللذين يأتيان بمواصفات مميزة للغاية، حيث يأتى هاتف s7 بشاشة 5.1 بوصة، بينما هاتف s7 إيدج بشاشة 5.5 بوصة، وكل منهما يأتى بميزة مقاومة الماء والغبار، كما تم تعزيزهم بمنفذ لإضافة كروت زيادة السعة، بالإضافة إلى بطاريات كبيرة، كما أطلقت سامسونج أيضا كاميرا بزاوية تصوير 360 درجة.

1


-هاتف LG G5:


من الهواتف المميزة للغاية، والذى يأتى بهيكل معدنى بالكامل وشاشة 5.3 بوصة، ويوفر مستشعرا لبصمة الإصبع فى الخلف، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو، ولكن على عكس بقية الهواتف الذكية، فإن الهاتف الجديد يوفر عددا من الملحقات المميزة بما فى ذلك القدرة على إضافة ملحق الكاميرا وملحق لتشغيل المقاطع الصوتية والتى يأتى كل منها مزودا ببطارية إضافية، كما وفرت LG مجموعة أخرى من الملحقات المميزة للغاية.


2


-جهاز HP Elite X3:


اتخذت شركة HP المصنعة لأجهزة الكمبيوتر خطوة إضافية فى سوق الهواتف الذكية، وذلك بعدما كشفت عن جهاز HP Elite X3 والذى يعتبر جهازا لوحيا ولاب توب فى نفس الوقت، حيث يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10.

ويمكن بسهولة تحويله من جهاز لوحى إلى جهاز لابتوب من خلال إرفاق لوحة مفاتيح وماوس به، ويمتلك الجهاز بطارية كبيرة وشاشة بقياس 12.5 بوصة.


3


-جهاز Cat S60 thermal camera phone:


كشفت شركة Cat الشهيرة عن جهازها الأندرويد Cat S60 والذى يوفر كاميرا حرارية تعمل وفقا لدرجة الحرارة ويمكنها التصوير فى الظلام، أو الأشخاص الموجودين أسفل الأنقاض من خلال استشعار درجة حرارة أجسادهم، كما أنه يأتى مقاوما للماء لمسافة تصل إلى 5 أمتار.


4

-جهاز HTC Vive:


هو عبارة عن جهاز للواقع الافتراضى، ويأتى بسعر 799 دولارا، ويمكن البدء فى حجزه بداية من 29 فبراير على أن يصل فى بداية شهر أبريل، وقالت عنه الشركة، إنه يوفر العديد من المميزات لتكنولوجيا الواقع الافتراضى بما فى ذلك القدرة على إجراء المكلمات وإرسال الرسائل وفحص أجندة المواعيد.


5


-جهاز Sony Xperia Ear:


وهى عبارة عن سماعة ذكية من شركة سونى يتم توصيلها بالهاتف الذكى من خلال البلوتوث، ويمكنها القيام بالكثير من الأمور إضافة إلى إجراء المكالمات، حيث تهدف إلى وضع مساعد شخصى ذكى فى أذن المستخدم للسماح له للقيام بالكثير من الأمور المختلفة.


6










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة