بالتعاون مع شركه امريكية..

اتحاد الصناعات: توفير ١٠٠٠ فرصة عمل للشباب بالقرى الاكثر فقرا بالصعيد

الأربعاء، 24 فبراير 2016 06:10 ص
اتحاد الصناعات: توفير ١٠٠٠ فرصة عمل للشباب بالقرى الاكثر فقرا بالصعيد مؤتمر لاتحاد الصناعات
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف ايهاب الجباس مدير البرامج والمشروعات القومية بمجلس التدريب الصناعى باتحاد الصناعات، عن توقيع بروتوكول مع احدى الشركات الامريكية العالمية العاملة فى قطاع الصناعات الغذائية، يتضمن تمويل تدريب ١٠٠٠ شاب من القرى الاكثر فقرا بالصعيد.

وأضاف الجباس فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن مجلس التدريب الصناعى سيتولى تدريب كافة الشباب الراغبين فى الحصول على وظيفة على احدث البرامج الخاصة بالصناعات الغذائية، على أن تقوم الشركة بتوفير اماكن خاصة بالتدريب.

وأشار الجباس إلى أن المجلس يهدف من خلال هذا البروتوكول توفير المزيد من فرص العمل للشباب خاصة بالقرى الاكثر فقرا بالصعيد، من اجل توفير حياه افضل من خلال توفير راتب مجزى وفى مكان امن يحافظ على كافة حقوقه سواء من خلال التامين الصحى، التدريب وغيرها من عوامل تساعده على الانتاج.

وكان مدير البرامج والمشروعات القومية بمجلس التدريب الصناعة باتحاد الصناعات، قد صرح لليوم السابع، ان هناك ما يقرب من 25 الف فرصة متوفرة خلال الفترة الحالية داخل القطاع الخاص.

وأضاف الجباس، أن هذه الفرص متوفرة فى جميع القطاعات منها قطاع الغزل والنسيج وقطاع الصناعات الهندسية والكيماويات وغيرها من القطاعات.

وأشار الجباس، إلى أن الاتجاه الحالى لدى وزارة الصناعة هو العمل على تغير ثقافة الراغبين فى العمل، لافتا إلى أغلبهم يرغبون فى وظيفة شرطه الاساسى بها أن يكون جالس على مكتب، مؤكدا أن الغالبية العظمى من الشباب المتقدمين للعمل كذلك.

وأكد مدير البرامج والمشروعات القومية بمجلس التدريب الصناعة بوزارة الصناعة، على أن هناك وظائف الراتب الأساسى بها يتخطى الـ1500 جنيها والـ2000 جنيها، مطالبا الشباب بالحرص على العمل داخل المصانع واكتساب الخبرات التى ستفيده فى مستقبلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة