العميد وتريكة وجمعة يترافعون لـ"عاشور" فى قضية "الظلم"

الأربعاء، 24 فبراير 2016 03:30 م
العميد وتريكة وجمعة يترافعون لـ"عاشور" فى قضية "الظلم" العميد وتريكة وجمعة وعاشور
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم العميد حسام حسن نجم الكرة المصرية الأسبق والمدير الفنى الحالى لفريق المصرى، لقائمة المُدافعين عن حسام عاشور لاعب وسط الأهلى، الذى عانى كثيراً خلال السنوات الماضية من تجاهل مدربى المنتخب الوطنى له، رغم مشاركته أساسياً فى 95% من مباريات الأهلى، وحصوله على عدد كبير من البطولات المحلية والأفريقية.

وشهدت الفترة الماضية اتفاق كلا من حسام حسن ومحمد أبوتريكة ووائل جمعة على أن حسام عاشور "مظلوم" إعلامياً، وحمل النجوم الثلاثة لواء الدفاع عن لاعب وسط الأهلى فى قضية "ظلمه" إعلامياً وفى المنتخب.

حسام حسام: لماذا يستبعدوه من المنتخب؟


حسام حسن عمدى لاعبى العالم سابقاً خرج عقب مباراة الأهلى والمصرى التى أقيمت أمس، الثلاثاء، وانتهت بالتعادل 2/2، وأكد أنه مُندهش تماماً من غياب حسام عاشور عن المنتخب الوطنى حالياً، موضحاً أن عاشور ظهر بمستوى طيب للغاية على مدار مسيرته، مؤكدا أن الأهلى يعانى فى المباريات التى يفتقد فيها لخدماته، مُتابعاً: الأجهزة الفنية المتعاقبة لمنتخب مصر ظلمت عاشور، مؤكداً أن اللاعب لابد أن يتواجد فى معسكرات المنتخب خلال الفترة المقبلة.

تريكة: هل عرفتم قيمة عاشور؟


ولم يكن أسطورة الكرة المصرية حسام حسن أول من تحدث عن عاشور، فقد سبقه نجوم آخرون أبرزهم محمد أبو تريكة، نجم الأهلى السابق الذى أشاد عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بحسام عاشور قبل عدة أسابيع.

وقال أبو تريكة: "حينما يغيب اللاعب عن المباريات يدرك الجميع قيمته فى الملعب.. حسام عاشور محور مهم فى فريق النادى الأهلى تحية واجبة لحسام عاشور".

وائل جمعة: يجاملون من يلعب بجواره!


وائل جمعة مدير الكرة السابق بالنادى الأهلى، سار على الدرب وأشاد بحسام عاشور وقال إن "مسمار" الأهلى لم يأخذ حقه كلاعب له ثقله داخل أرضية الملعب مع الناد الأهلى، وتابع قائلاً: هناك لاعبون بجوار حسام عاشور فى مركز الوسط حالياً وعلى مدار السنوات الماضية أخذوا حقهم أكثر من عاشور بالرغم من اشتراك عاشور بشكل أساسى فى مباريات الأهلى طوال الفترات السابقة.

وأكد جمعة أن وسط فريق الأهلى يظهر فيه الخلل بشكل واضح عند غياب عاشور عن الفريق، واصفاً إياه بـ"المفسد" لهجمات الفريق المنافس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

mido

عاشور الاهلى خارج المنافسة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله الإسكندراني

الكرة الحديثة أسرع و احلي و اجمل

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه الشافعي

عاشور مظلوم صح انه المفروض ياخد جائزة الدولة التشجيعية في العنف والكسير

والمفروض يطرد من كل ماتش ولكن الحكام=== منهم لله

عدد الردود 0

بواسطة:

سامر

عاشور

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلوي

أن تكلم ابوتريكه والعميد وجمعة فالكل يسمع ولا يعلق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة