جبريل الرجوب: ننتظر المنتخب الجزائرى فى فلسطين وأرضها محررة

الأربعاء، 24 فبراير 2016 10:18 م
جبريل الرجوب: ننتظر المنتخب الجزائرى فى فلسطين وأرضها محررة جبريل الرجوب خلال زيارته للجزائر
كتب-أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بحسن الاستقبال و الضيافة اللذين حظى بهما المنتخب الأوليمبى الفلسطينى لكرة القدم، منذ وصوله إلى الجزائر من أجل المباراة الودية التاريخية التي أقيمت الأسبوع الماضى على أرض ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

بحسب صحيفة الشروق الجزائرية فإن الرجوب أرسل رسالة شكر وامتنان لكل الجزائريين تحت عنوان "الجزائر اسم فلسطين"، جاء مضمونها :"شكرا لكل من احتضن فلسطين وأشعرنا أننا لم نغادر أهلنا وبيوتنا ووطننا فلسطين للحظة واحدة، منذ أن وطئت أقدامنا انبهارا، وغادرنا بلوعة أرض مطار القائد التاريخي هوارى بومدين الذي رسم للعروبة والجزائريين بوصلة التعامل مع فلسطين".

تقدم اللواء جبريل أيضاً بخالص امتنانه وشكره للجزائريين وعلى رأسهم رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة، كما عاد إلى أجواء المباراة التاريخية وشكر الجماهير التي قدرت بـ70 مليون مشجع والتي أظهرت عشق الجزائريين لفلسطين، قائلا:" ليس بالغريب على شعب عانى ويلات الاستعمار، واستطاع أن يقهره بإرادته الفولاذية وتضحياته الرائعة، والتي كانت ولاتزال قدوة الثوار الفلسطينيين في مواجهة الكيان الصهيونى.

أبدى إعجابه بما فعله الجزائريون في سبيل إنجاح العرس الكروي، الذي أقيم لنصرة القضية الفلسطينية، وأختص بالتحية لاعبي ومحاربي منتخب الجزائر الأولمبي، الذين سطروا أسمى آيات العز والكبرياء مع أشقائهم الفلسطينيين داخل المستطيل الأخضر وخارجه، مضيفاً "آملين وفى القريب العاجل أن ينعم شعبكم الفلسطيني باحتضان منتخبه محاربي الصحراء على أرضه وفي بلده الثاني فلسطين وأرضها محررة، ليرد لكم وللجزائر التوأم شيئا مما تحمله كواهلنا تجاهكم وفاء وعزة وافتخارا".

كان المنتخب الفلسطيني قد فاز بهدف نظيف وشهدت المباراة احتفال جنوني من قبل الجماهير الجزائرية بهذا الهدف.


أخبار متعلقة ..


- الجزائر تصفع إسرائيل عبر بوابة "الساحرة المستديرة".. شعب المليون شهيد يحتشد لنصرة القضية الفلسطينية فى "5 يوليو".. استقبال الأبطال لمنتخب فلسطين.. وروراوة يتعهد بدعم أبناء "الفدائى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة