تعرف على طرق التبرع لصندوق "تحيا مصر" بعد مبادرة الرئيس السيسى

الخميس، 25 فبراير 2016 04:44 م
تعرف على طرق التبرع لصندوق "تحيا مصر" بعد مبادرة الرئيس السيسى الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام البنك المركزى المصرى فى يوليو 2014 بفتح حساب "تحيا مصر" لدعم الاقتصاد القومى تحت رقم موحد 037037 بكافة البنوك المصرية للتبرع عن طريق الإيداع المباشر أو التحويلات الخارجية، بالعملة المحلية والعملة الأجنبية.

وطريقة التبرع الأولى لصندوق "تحيا مصر" عن طريق الإيداع المباشر أو التحويلات من داخل وخارج مصر إلى الحساب رقم 037037 بكافة البنوك المصرية.

وطريقة التبرع الثانية عن طريق إرسال رسالة قصيرة من خلال أى من شبكات المحمول الـ3 إلى رقم 037037 وقيمة الرسالة الواحدة 5 جنيهات.

وقال محمد عشماوى، المدير التنفيذى لصندوق "تحيا مصر"، إن حصيلة الرسائل القصيرة بعد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، التى أطلقها أمس الأربعاء للمصريين "صبح على مصر بجنيه كل يوم"، ارتفعت إلى نحو 1.250 مليون جنيه، مؤكدًا أن شركات المحمول عملت اليوم على الاستعداد الفنى بشكل أكبر لتلقى الرسائل، وسط إقبال كبير من المواطنين والتفاعل مع تلك المبادرة.

وأضاف "عشماوى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن حجم الرسائل التى تلقاها الصندوق عن طريق شبكات المحمول بلغت 250 ألف رسالة بإجمالى 1.250 مليون جنيه، وأن سعر الرسالة القصيرة الواحدة 5 جنيهات، لافتًا إلى أن تفاعل الشعب المصرى مع تلك المبادرة التى أطلقها الرئيس تؤكد الوطنية ووقوف الشعب المصرى صفًا واحدًا لدعم اقتصاد مصر، مؤكدًا أن تلك المبادرة تعمل على دعم موارد صندوق "تحيا مصر" والموجهة لدعم الاقتصاد المصرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة