بالصور.. أسقف سيدنى يشارك فى التصويت بانتخابات نقابة المهندسين

الجمعة، 26 فبراير 2016 02:03 م
بالصور.. أسقف سيدنى يشارك فى التصويت بانتخابات نقابة المهندسين انتخابات نقابة المهندسين
كتبت آية دعبس – تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الأنبا دانييل أسقف سيدنى بأستراليا، فى عمليات التصويت بانتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين، المنعقدة باستاد القاهرة الدولى.


و قال الأنبا دانييل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه فور وصوله إلى القاهرة؛ اهتم بالإدلاء بصوته للمشاركة فى العملية الانتخابية، وتجديد الدماء بالنقابة، لإشراك الشباب بأعمال النقابة لما يملكونه من تكنولوجيا حديثة وتطور، ودعم الكبار لهم بخبرتهم.

ووجه أسقف سيدنى، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أنهم فى المهجر يتابعون ما يقدمه من مشروعات وخدمات للبلاد، لافتا إلى أن نقابة المهندسين أيضا يشعرون بالخدمات التى يقدمونها لأعضائها خلال تلك الفترة.

ولفت إلى أن السبب الثانى فى حضوره إلى مصر، اليوم بجانب الانتخابات، هو تهنئة البابا تواضروس الثانى، بمناسبة أنه سيرسم مطران الكرسى الأورشليمى، لافتا إلى أنه من نفس الدير الذى ينتمى له، وهو دير القديس الأنبا أنطونيوس بالبحر الأحمر.

وأوضح أنهم 60 كاهن بـ40 كنيسة جميعهم من الأقباط المصريين الموجودين بسيدنى، حريصين على إجراء زيارات لمصر لتنشيط السياحة، ومشاركة نقابة المهندسين فى إنشاء مستشفى للمهندسين لعلاجهم بكرامة.

من ناحية أخرى، قال المهندس فايق جرجس الأمين العام المساعد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تم الاتفاق مع الأنباء دانييل على فتح فرع لنقابة المهندسين فى سيدنى، بالتعاون مع السفارة المصرية، والقنصلية المصرية فى استراليا برئاسة السفير محمد خيرت، والقنصلية المصرية بسيدنى برئاسة يوسف شوقى.


اسقف سيدنى (1)

اسقف سيدنى (2)

اسقف سيدنى (3)

اسقف سيدنى (4)

اسقف سيدنى (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة