أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 27/2/2016

السبت، 27 فبراير 2016 10:15 م
أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 27/2/2016 ماكليش
كتب عمرو جاب الله - تصوير إسلام أسامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك، اليوم السبت، العديد من الأخبار الهامة خاصة فيما يخص فريق الكرة الأول أبرزها تقديم الإسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد فى مؤتمر صحفى بمقر النادى بميت عقبة وفي حضور مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

- ماكليش يوقع على عقود تدريب الزمالك
وقع الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للزمالك، على عقود توليه المهمة الفنية للفريق الأول بالقلعة البيضاء، عقب المؤتمر الصحفى الذى انعقد اليوم لتقديمه إلى وسائل الإعلام.

- مرتضى منصور: عقد مايوكا المسرب "مزور"
قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى بداية المؤتمر الصحفى المنعقد بمقر القلعة البيضاء، لتقديم الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للفريق:" الزمالك نادى الوطنية والكرامة، وأنا هستقيل لو فى مليم اتحول إلى بنك إسرائيلى والعقد المنسوب ليا مزور لأنى موقعتش على عقد مايوكا".

- مرتضى: خسرت صداقة 30 سنة مع عكاشة بسبب التطبيع
قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك: " خسرت صداقة الإعلامى توفيق عكاشة بعد 30 عاماً لأنى رفضت زيارة السفير الإسرائيلى من منطلق رفضى للتطبيع مع إسرائيل"، مضيفاً إنه يرفض التطبيع مع إسرائيل رداً عن ما يتردد بتعامل القلعة البيضاء مع وكيل إسرائيلى، فى صفقة الزامبى إيمانويل مهاجم الفريق الأبيض.

- ماكليش: الزمالك من أفضل 10 أندية بأفريقيا

أكد الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للزمالك، أنه سعيد بتولى قيادة واحداً من أفضل 10 أندية فى إفريقيا، مضيفاً أن لو الفريق الأبيض استطاع التعامل معه بنفس روح وشغف مرتضى منصور سيحقق البطولات.

- مرتضى منصور: ميدو عاوز يستخبى فى حازم إمام
قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى مؤتمر تقديم الأسكتلندى ماكليش المدير الفنى الجديد للفريق: "ميدو كان عاوز يستخبى فى حازم إمام عشان متربى وبيصلى لكن هوا بيسكر وصبر الزملكاوية نفذ من ميدو".

- مرتضى منصور: ماكليش ومساعدوه يتقاضون 60 ألف دولار شهرياً
أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن تفاصيل التعاقد مع الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للفريق الأبيض لمدة موسم ونصف الموسم، موضحاً تقاضيه المدرب ومعاونيه 60 ألف دولار فى الشهر وذلك ما أكدناه مسبقاً بأن ماكليش وافق على تخفيض راتبه لـ60 ألف دولار.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة