بانتخابات التجديد النصفى..

"استقلال المهندسين" بالمنوفية ينفى فوز "تصحيح المسار" فى الشعب العامة

الأحد، 28 فبراير 2016 06:09 م
"استقلال المهندسين" بالمنوفية ينفى فوز "تصحيح المسار" فى الشعب العامة انتخابات نقابة المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أحمد السيد عضو تيار الاستقلال، أنه لا صحة لهزيمة التيار بانتخابات التجديد النصفى بالمحافظة، فى منافسته أمام قائمة تصحيح المسار، مشيرًا إلى أن كافة نتائج الشعب السبعة تشير إلى اكتساح الاستقلال وبفوارق واضحة فى كل الشعب، مستشهدًا بحصول المهندسة رغدة فايز المرشحة على قائمة التيار للشعبة المدنية على 93 صوتًا، وأن أقرب منافسيها من القائمة الأخرى لم يتعد الـ20 صوتًا فقط.

وأضاف، لـ"اليوم السابع"، أن الأمر نفسه تكرر فى نتائج الشعبة الكهربية، حيث حصل المهندس أشرف نصير والدكتور فاروق الحكيم على 63 صوتًا، وفى المقابل لم يتجاوز أى من مرشحى تصحيح المسار فى نفس الشعبة 40 صوتًا، ونفس الحال بالنسبة لشعبة الهندسة الميكانيكية والمعمارية وكذلك الشعب الصغيرة الثلاثة، مستنكرًا محاولة ادعاء البعض لمعلومات خاطئة لتضليل الرأى العام الهندسى.

وفيما يتعلق بمجلس النقابة الفرعية بالمنوفية، فأكد السيد أنه بالفعل كانت المنافسة بين قائمة الاستقلال والقائمة الموحدة لمهندسى المنوفية، والمحسوبة على مجلس المنوفية الحالى برئاسة الدكتور شبل ضحا، مؤكدًا أن المنافسة كانت قوية للغاية ولم تكن قائمة تصحيح المسار فيها من الأساس، إلا من خلال عدد من المقاعد الفردية غير الموفقة، لافتًا إلى أن المؤشرات الأولية بينت تأخر قائمة تيار الاستقلال الفرعية أمام القائمة الوطنية، ولكنه ونظرًا لتقديم عدد كبير من الطعون لم يتم البت إلى الآن فى إعلان أى نتيجة نهائية.

يذكر أنه من المقرر أن تعقد النقابة العامة للمهندسين، مساء غدٍ الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا، للإعلان عن النتائج الرسمية لانتخابات التجديد النصفى، والتى سيعلنها المستشار رئيس اللجنة القضائية العليا وبحضور المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، والمهندس حسن عبد العليم رئيس اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفى.


موضوعات متعلقة



غدا.. نقابة المهندسين تعلن النتائج النهائية لانتخابات التجديد النصفى

المؤشرات الأولية لانتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين تعلن تقدم "تيار الاستقلال".. و"تصحيح المسار" تحصد مقاعد 5 محافظات.. اللجنة المشرفة: إعلان النتائج غدا.. وإعادة تشكيل هيئة المكتب خلال أسبوعين












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة