طلعت سلامة يكتب: ما أروعك يا محافظ الإسكندرية.. والحسرة لشعب الشرقية

الإثنين، 29 فبراير 2016 08:07 م
طلعت سلامة يكتب: ما أروعك يا محافظ الإسكندرية.. والحسرة لشعب الشرقية محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبت بالدليل القاطع أن المسئولين أنواع فمنهم من يمتلك فن القيادة والسيطرة على مرؤوسيه ويحترم القيمة الإنسانية للمواطنين. ومنهم لا يمتلك شيئا يقدمه غير سيطرة مرؤوسيه عليه والاكتفاء فقط بالجلوس فى المكاتب المكيفة والاستراحات السبع نجوم ويعزلون أنفسهم تماماً عن المواطنين مع سبق الإصرار والترصد ويتركون الأمور كلها فى يد الفاسدين سداح مداح.

أقول هذا بعدما قرأت فى احدى الصحف الخميس الماضى أن السيد محافظ الإسكندرية قام باستقبال بائعى ومتعهدى الصحف بمنتهى الرقى عندما وصل إلى علمه أن هناك بعض المشاكل البسيطة تتسبب فى إعاقة بائعى الصحف بالإسكندرية عن أداء عملهم. على الفور اجتمع بهم وبحث جميع مشاكلهم وقام بحلها فوراً وتعهد بتحسين أوضاع وتجميل منافذ بيع الصحف بما يليق بأعظم مهن مصر. هذا الموقف الرائع أصاب متعهدى الصحف بالزقازيق بحالة من الإحباط والحسرة على الحظ السيئ الذى جعل محافظة الشرقية العريقة بعد ثورة 25 يناير حقل تجارب لمسئولين ليس لديهم شىء يقدمونه للشرقية ولا يعلمون ما هى مهام عملهم بالضبط مما أصاب الشراقوة بالإحباط. وحيث أن بائعى الصحف بالزقازيق يتعرضون لجميع أنواع الابتزاز والقهر ومحاضر إشغالات طريق بالمخالفة للدستور والقانون والأخلاق منذ خمس سنوات على سمع وبصر وبعد جميع المسئولين بالمحافظة الذين لا يعلمون دور الصحافة والثقافة فى تنمية عقول البشر ومنذ خمس سنوات ونحن نصرخ ونقدم شكاوى للمسئولين وتنشر شكوانا فى الصحف حتى وصل عددهم حتى الآن ما يقارب 500 شكوى دون جدوى.
لذا نعرض الأمر للسيد رئيس الوزراء والقيادة السياسية لمعرفة سلوك المسئولين فى الإسكندرية والشرقية تجاه مشاكل المواطنين.

فالمهندس المحترم/ محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية يحترم القيمة الإنسانية لمتعهدى الصحف وقام بحل مشاكلهم فوراً ومسئولو الشرقية غير قادرين على حل مشكلة بائعى الصحف بالزقازيق. فهل معقول هؤلاء الغير قادرين على حل المشكلات البسيطة عندهم القدرة لحل مشاكل 9 ملايين مواطن شرقاوى.
ارحمونا نريد قيادات للشرقية فى مستوى فهم وأخلاق قيادات محافظة الإسكندرية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صحفى ماجور

طبعا لأن محافظ الاسكند ية ليس لة عمل سواء ارضاءالاعلام ورجال الأعمال والشو الاعلامى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة