مزارعون يهاجمون وزير الزراعة الفرنسى عند لقائه فى مقر الوزارة

الإثنين، 29 فبراير 2016 03:12 م
مزارعون يهاجمون وزير الزراعة الفرنسى عند لقائه فى مقر الوزارة وزير الزراعة الفرنسى ستيفان لوفول - أرشيفية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار فرنسا



قام بعض المزارعين الفرنسيين بسب وزير الزراعة الفرنسى ستيفان لو فول الذى استقبلهم اليوم الاثنين، فى "صالون المزارعين" وهو الجناح المخصص لاستقبالهم فى الوزارة، وذلك من أجل مناقشتهم وتبادل الأراء للتوصل إلى حل لأزمتهم التى يعانون منها منذ أوقات طويلة، والتى تتلخص فى انخفاض أسعار منتجاتهم ومحاولاتهم لإعلاء حالتهم الإجتماعية.

ووفقاً لإذاعة "بى أف أم تى فى" الفرنسية، قال أحد المزارعين المتواجدين لوزير الزراعة: "أنت وغد ولا تفهم شئ"، بينما استقبلوا رئيس الوزراء فى هدوء، وبعد مرور دقائق من دخول الوزيران الفرنسيان بدأ المزارعين فى الهتاف بصيحات منددة بأحوالهم ومهاجمين وزير الزارعة إضافة إلى بعض السباب الموجه إليه.

ومن ناحية أخرى، قال أحد المزارعين: "أنتم تعتبرونا كالدمى فى أيديكم"، فأجابه الوزير: "بالطبع لا، ونعمل بكافة جهودنا من أجل حل مشكلاتكم، وأود أن أشير إلى إنها معلومة بالكامل لدينا"، وفضل المزارعون التحدث مع رئيس الوزراء والكشف عن مشكلاتهم من جديد، بينما كانوا يهاجمون وزيرهم كلما حاول التدخل معهم فى حوارهم.

يذكر أن المزارعين كانوا قد استقبلو الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند بشكل سئ للغاية ومرددين هتافات معادية له، معبرين عن غضبهم، ومطالبينه بالرحيل عن السلطة التى لم يستطيع إدارتها بشكل سليم وحل مشكلات شعبه الذى صوت له فى الإنتخابات بناءاً على وعوده.


موضوعات متعلقة..



- بالصور ..مزارعون فرنسيون يدمرون جناح وزارة الزراعة خلال زيارة هولاند

مزارعو فرنسا يتظاهرون أمام منزل وزير الزراعة.. والأخير يفتح لهم الأبواب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة