أخبار النادى الأهلى الأحد 7/2/2016

الأحد، 07 فبراير 2016 11:20 م
أخبار النادى الأهلى الأحد 7/2/2016 فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم، الأحد،بعض الأحداث الهامة التى جاء أبرزها رفض مسئولى النادى لفكرة التعاقد مع الألمانى لوثار ماتيوس قائد منتخب الماكينات الفائز بكأس العالم لكرة القدم 1990، لخلافة البرتغالى جوزيه بيسيرو المدرب السابق للقلعة الحمراء، لعدة اعتبارات أهمها أن ماتيوس تولى فى وقت سابق القيادة الفنية لفريق مكابى الإسرائيلى، مما يضع المجلس فى صورة سيئة أمام الجماهير والرأى العام، إضافة إلى ضعف سيرته الذاتية كمدرب بعيد عن تاريخه وإنجازاته كلاعب من المنتخب الألمانى.

- الأهلى يرفض مدرب"مكابى"الإسرائيلى


حسام عاشور لاعب وسط الأهلى غاب عن تدريبات فريقه اليوم والتى جرت على ملعب فاركو للأدوية استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل بالدورى، وقام بأداء تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب حيث يعانى من الإصابة بكدمة فى العضلة الأمامية، وأكد خالد محمود طبيب الفريق أن عاشور سيشارك فى تدريبات الفريق غدا وجاهز للقمة.

- حسام عاشور يغيب عن مران الأهلى الجماعى


سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى شدد على أهمية لقاء القمة، موضحا أنها مباراة فى كرة القدم ولن تحسم نتيجتها وجهة درع الدورى هذا الموسم، خاصة أنه لا يزال هناك 18 جولة متبقية على نهاية المسابقة، وتمنى أن تخرج القمة فى صورة تليق بمستوى الكرة المصرية خاصة أن الملايين يحرصون على متابعتها سواء فى مصر أو الدول العربية.

- الأهلى: القمة لن تحسم درع الدورى

قامت صفحة النادى الأهلى الرسمية بنعى شهداء جمهور الزمالك فى ملعب الدفاع الجوى فى العام الماضى، وكتبت الصفحة "بعد مرور عام على رحيلهم.. لن ننسى أشقاءنا شهداء الزمالك الـ٢٠ الذين دفعوا أرواحهم ثمنا لحب ناديهم والولاء له".

- "الأهلى" ينعى شهداء جمهور "الزمالك" فى أحداث ملعب الدفاع الجوى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة