انتهاء عروض مسابقة إبداع نهاية فبراير وعرضها الشهر المقبل

الإثنين، 08 فبراير 2016 05:00 ص
انتهاء عروض مسابقة إبداع نهاية فبراير وعرضها الشهر المقبل من مسابقة إبداع - أرشيفية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر من من قنوات النيل المتخصصة، إن القطاع يسخر جميع قنواته من أجل النسخة الرابعة من مسابقة إبداع، والتى يتم تسجيلها حاليا فى القاهرة والإسكندرية، مؤكدا أن العروض ستنتهى يوم 18 فبراير بالقاهرة، فى حين ستنتهى بالإسكندرية يوم 28 من نفس الشهر .

وأضاف أنه من المقرر بدء عرض ما تم تصويره من مسابقات لطلاب الجامعات مع بداية شهر مارس المقبل، على أن تكون حفل الختام للمسابقة فى شهر أبريل، حيث لم يتم تحديد مكان الختام حتى الآن.

وأكد المصدر أنه يتم تسجيل مسابقات جميع التخصصات والانتهاء منها، وبعد ذلك يتم عرضها بشكل مجمع، مشيرا إلى أنه لا يمكن عرض المسابقة بالتزامن مع تسجيلها فى نفس الوقت، لأن إدارة المسابقة تقوم بتسجيل كل تخصص على حدا، وبشكل متلاحق ومن ثم ستقوم قنوات القطاع بعرض حلقات المسابقة بعد انتهائها.

وتتضمن المسابقة العديد من المسابقات الفرعية فى الأدب والإنشاد وكتابة القصة والمقال والغناء والتمثيل واستاند أب كوميدى، ويشارك بها طلاب الجامعات الحكومية والخاصة، وطلاب المعاهد العليا الحكومية والخاصة، وطلاب جامعة الأزهر وطلاب الأكاديميات الحكومية، ويشرف عليها حسين زين رئيس القطاع، أما الإشراف العام لأسامة بهنسى نائب رئيس القطاع، وتعرض على قنوات نايل لايف ونايل كوميدى ونايل سينما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة