محمد رياض: تطورات جديدة تشهدها شخصية الصحفى "صفوت" فى "ليالى الحلمية 6"

الإثنين، 08 فبراير 2016 02:00 ص
محمد رياض: تطورات جديدة تشهدها شخصية الصحفى "صفوت" فى "ليالى الحلمية 6" محمد رياض
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان محمد رياض لـ"اليوم السابع"، أنه يواصل حاليا تحضيراته للشخصية التى يجسدها ضمن أحداث الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية"، مشيرا إلى أنه تعاقد على دور الصحفى "صفوت"، والذى جسده فى الجزء السابق، لافتا إلى أنه سيشهد تطورات جديدة ومختلفة مع الجزء الجديد، تتفق مع المرحلة الحالية التى نعيشها.

والمسلسل عن رائعة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، من إنتاج محمود شميس، للمخرج الكبير مجدى أبو عميرة، ومن بطولة إلهام شاهين وصفية العمرى وهشام سليم ومحمد رياض وأنعام سالوسة ومحمد متولى وعهدى صادق، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الأجزاء السابقة، والفنانين الجدد المشاركين فى بطولة الحلقات.
وفى سياق مختلف، أوضح رياض أنه يواصل أيضا قراءة مسلسل آخر بعنوان "السلطان والشاه"، من إخراج محمد عزيزية، وإنتاج محسن العلى، وبطولة عابد فهد ومادلين طبر، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

يذكر آن آخر أعمال محمد رياض فى الدراما التليفزيونية مسلسل "لعبة إبليس"، والذى شارك فى بطولته مع يوسف الشريف، قصة إنجى علاء، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال وشريف إسماعيل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فففففففففففففف

كدب اوي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة